الزمالك

موعد وتوقيت مباراة الزمالك ضد الوداد المغربي يوم السبت 26/2/2022 فى دوري ابطال افريقيا… التشكيل والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك والوداد المغربي، اليوم عبر الأسطورة الجديد نعمل على مدار اليوم وحتى انطلاق المباراة على تقديم تغطية حصرية ومباشرة لجميع اخبار مباراة الزمالك والوداد في مباراة من العيار الثقيل تنتظرها الكرة العربية والافريقية، كلا الفريقين يطمح الى الحصول على الثلاث نقاط من تلك المباراة. 

يعلم الوداد المغربي جيدا بان الزمالك ليس بالخصم السهل ولن تكون مباراة الوداد والزمالك سهلة على كلا الفريقين بالرغم من الأداء والنتائج السيئة في الفترة الأخيرة لنادى الزمالك ولكنة قادر على خطف المباراة من الوداد في أي وقت، بينما يسعى الزمالك الى مصالحة الجمهور وتخطى تلك المباراة. 

يحل فريق فريق نادي الزَّمَالِكُ ضفِيًا ثقيلاً على فريق الوداد فِي ستاد محمد الخامس الجولة الثالثة مِنْ دور مَجْمُوعَاتٌ دُورِي أَبْطَالَ إفْرِيقْيَا 2022.

تَعَادُلٌ فريق نادي الزَّمَالِكُ فِي المباراتين السابقتين مع بترو أتلتيكو وساجرادا، ليَحْتَلُّ الْمَرْكَزُ الثالث فِي المَجْمُوعَةً بنقطتين.

أما فريق الوداد، فقد فَازَ الجولة الْأَوَّلُى على ساجرادا بثلاثة أَهُدَّافٌٍ دون رد، وخسر فِي الثانىة مِنْ بترو أتلتيكو، ليتواجد فِي الْمَرْكَزُ الثانى فِي جَدْوَلٌ التَرْتِيبٌ بثلاث نقاط.

ما هو موعد مُبَارَاةَ فريق نادي الزَّمَالِكُ والوداد؟

موعد مُبَارَاةَ فريق نادي الزَّمَالِكُ والوداد الاسطورةة الثالثة مِنْ دور مَجْمُوعَاتٌ دَوْرِي أبطال أفريقيا هو يَوْمٌ السبت 26 فبراير 2022.

وتنطلق صافرة البداية فِي تمام الساعة التاسعه مساءً بتوقيت مِصْرٌ، الثامِنْة بتوقيت المغرب.

ما هِي الْقِنْوَاتُ الناقلة لمُبَارَاةَ فريق نادي الزَّمَالِكُ والوداد؟

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس حقوق نقل دُورِي أَبْطَالَ إفْرِيقْيَا بدايةً مِنْ دور المَجْمُوعَاتٌ، وستذاع المُبَارَاةَ عبر شاشتها وتحديدًا على القَنَاةٌ الثالثة.

من المتوقع ان تشهد تلك المباراة نسب مشاهدة عالية ومرتفعة خاصة من عشاق الأبيض نادى الزمالك، لان المباراة تقام خارج الأراضي المصرية على ملعب الوداد المغربي ، وهو ما دفعنا الى تقديم تلك المقالة وأيضا سيتم تقديم البث المباشر الكتابي وأيضا بث ومتابعة حصرية ومشاهدة مباراة الزمالك والوداد. 

السابق
تشكيل الإسماعيلي أَمَامَ الجونة فِي الدَوْرِي.. عودة مدبولي وفرناندو يقود الهُجُومٌ
التالي
فِيديو | إيسترن كومباني يتَعَادُلٌ مع المِصْرٌي إيجابيا فِي الدَوْرِي