ليفربول

قائمة ليفربول أمام ليدز يونايتد اليوم الاربعاء 23-2-2022 في الدوري الانجليزي

يستعد ليفربول لمباراة ليدز في الدوري الإنجليزي ويتمنى مواصلة سلسة الانتصارات في البطولة واستغلال الروح المعنوية المرتفعة التي يعيشها الفريق ومن المؤكد ان يدخل كلوب المباراة بقوته الضاربة من اجل السيطرة على المباراة منذ بدايتها ونعمل عبر الأسطورة الجديد على تقديم القائمة المتوقعة بالإضافة الى تفاصيل أخرى عن المباراة. 

يستعد الْفَرِيقُ الْأَوَّلُ لفريق ليفربول، لخوض مُبَارَاةَ هامة، أَمَامَ نظيره ليدز يونايتد، ضَمَِّنْ مباريـات الجَوْلَةً التاسعه عشر والْمُؤَجَّلَةُ، فِي سباق الصَدَارَةٌ على قِمَّةٌ الدَوْرِي الإنجليزى هذا المَوْسِمٌ 2021-2022.

وتسعى كتيبة يورجن كلوب فِي استغلال تعثر المتصدر مانشستر سيتي الاسطورةة الخامسه والعشرين، أَمَامَ نظيره توتنهام بعد تلقي هَزِيمَةٌ بنتيجة 3/2.

موعد مُبَارَاةَ ليفربول أَمَامَ ليدز يونايتد

ومِنْ المقرر أَنَّ تبدأ أحداث مُبَارَاةَ ليفربول وليدز يونايتد، فِي تمام العاشرة إلا ربع، بتوقيت الْقَاهِرَةُ، والحادية عشر الا ربع، بتوقيت مكة الْمُكَرَّمَةُ، والَّتِي يَسْتَضِيفُها ستاد الأَنَّفِيلد، معقل العملاق الأحمر.

 تشكيل ليفربول أَمَامَ ليدز يونايتد

حراسة المرمى: البرازيلي أليسون بيكير.
خط الدِّفَاعُ: أَنَّدرو روبيرتسون – فِيرجيل فان دايك – جويل ماتيب – ترنت ألكسندر أرنولد.
خط الوَسَطٌ : تياجو ألكَانَتْارا – فابينيو – نابي كيتا.
خط الهُجُومٌ: لويس دياز – ساديو ماني – صلاح.

تَرْتِيبٌ ليفربول وليدز فِي البريميرليج

ويصارع العملاق الأحمر هذا المَوْسِمٌ على الْمَرْكَزُ الْأَوَّلُ مع غريمه المتصدر مانشستر سيتي، حَيْثُ يَحْتَلُّ الريدز مركز الوصافة بِرَصيدِ 57 نُقْطَةٌ، وبفارق 6 نقاط عَنْ السيتي المتصدر، بينما يَحْتَلُّ ليدز الْمَرْكَزُ الخامس عشر بِرَصيدِ 23 نُقْطَةٌ.

السابق
مُدَافِعِ صن داونز: لا نفكر فِي الانتقام مِنْ الْأهْلِيِّ “الكَبِيرُ” فِي إفْرِيقِيٌّا
التالي
موعد مباراة ليفربول وليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي الاربعاء 23/2/2022 والقنوات الناقلة للمباراة وتشكيل الفريقين