الزمالك

مرتضى مِنْصور: شوبير كاذب.. وكهربا اعتدى على مضيفة طيران فِي السُعُودِيٌّة

فتح مرتضى مِنْصور رئيس مجلس إِدَارَةٌ فريق فريق نادي الزَّمَالِكُ، النار على مقدم البَرَامِجُ الرياضية احمد شوبير، كَمَا وضح عَنْ أسباب عودة بَعْثَةٌ الْفَرِيقُ الأبيض مِنْ أَنَّجولا بعد مُبَارَاةَ ساجرادا إلى مِصْرٌ، بدلًا مِنْ التوجه إلى المغرب حسبما كان مقررًا.

وقَالَ مِنْصور فِي تَصْرِيحَاتٌ تلفزيونية بفضائية “الحدث”: “كان مِنْ المفترض أَنَّ ألتقي باللَاعِبِين والْجِهَازُ الْفَنِّيُّ اليَوْمٌ، ولكنني رأيت أَنَّهم قادمين مِنْ أماكن بعيدة إلى ستاد دريم ومِنْ ثم سيسافرون إلى المغرب فِي السادسة صباحًا، فأَجَلْت الجلسة مِنْ أَجَلْ مِنْحهم وقت للتركيز، ورسالَّتِي للَاعِبِين والْمُدِيرُ الْفَنِّيُّ كَانَتْ واضحة بتَصْرِيحَاتٌ أمس”.

طالع | مرتضى مِنْصور يوجه رسالة نارية لـ كارتيرون قبل مُبَارَاةَ فريق نادي الزَّمَالِكُ والوداد

وأَضَافَ: “رأيت بعض الصفحات والْقِنْوَاتُ يحملون الْجِهَازُ الإداري قرار عودة الْفَرِيقُ إلى مِصْرٌ مِنْ أَنَّجولا وليس السفر إلى المغرب مباشرًة، وهذا ليس صحيح، لقد كان قرار مِنْي شخصيًا”.

وأوضح: “هذا لأَنَّ الْفَرِيقُ سافر على طائرة حَصِرَية وكان لها مَبْلَغٌ معين، وبِسَبَبٍ أزمة مع البنك الذي حولنا مِنْ خِلَالَه تلك الأموال ولعدم وجود توقيعات اللجنة السابقة فتأخر التحويل، ما يتَرَدُّدٌ عَنْ عدم وجود جوازات سفر او تغيير المجال الجوي كان كذبًا، ولكن الأزمة إذا كنا ذهبنا إلى المغرب كَانَتْ ستكون الطائرة على نفقة الْفَرِيقُ لمدة أسبوع”. 

وأردف: “جلسة الاتفاق على بناء الستاد وموضوع الرعاية تأَجَلْت إلى يَوْمٌ الخميس، وحصلنا على أموال البث، الأموال ستتدفق إلى خزينة فريق فريق نادي الزَّمَالِكُ”.

 واستكمل: “قبل خوض فريق نادي الزَّمَالِكُ مُوَاجَهَةٌ مهمة أَمَامَ الوداد البيضاوي والَّتِي تَعْتَبِرُ عَنْق زجاجة، ظهر احمد شوبير عبر الإذاعة ليتحدث عَنْ تعاقد كهربا، هل هذا الوقت المِنْاسب؟ وقَالَ إنه سأل وليد العطار الذي أعلن له أَنَّه لا جديد فِي أزمة كهربا”.

وتابع مِنْصور: “أقول لك أَنَّا ما هو الْجَدِيدُ، أَنَّت كاذب يا شوبير، وكل ما قلته تضليل للرأي العَامٌ، ولا يليق أَنَّ تكون رئيس فريق محترم، أو تنتمي لمؤسسة إعلامية كالَّتِي تعمل بها”.

طالع | مرتضى مِنْصور: الحديث عَنْ تزوير عـقد كهربا يُضحكني.. والْأهْلِيِّ سيخسر القضية

واستطَرْدٌ: “شوبير قَالَ إن موقع أردني فجر مفاجأة بأَنَّ عـقد كهربا مع فريق نادي الزَّمَالِكُ مزورًا، ما علاقة المواقع الأردنية بنا؟ ولماذا نزور عـقد كهربا؟ وقَالَ إن كهربا تألق فِي السُعُودِيٌّة وطالبناه بالعودة مع زيادة راتبه الشهري للضعف”.

وأتم: “ولكن الحقيقة إن كهربا تم طَرْدٌه مِنْ فريقه فِي السُعُودِيٌّة، لأَنَّه تعدى بالضرب على مضيفة مِصْرٌية تعمل بالطيران السُعُودِيٌّ وأحدث بها إصابات، والحكومة السُعُودِيٌّة أجبرته على الرحيل”.

وانهي: “ماذا تريد يا شوبير؟ هل تريد أَنَّ أجبرك على الجلوس فِي المِنْزل مرة أخرى؟، لقد تنازلت لـ احمد شوبير عَنْ 23 قضية”.

السابق
تشكيل ليفربول المتوقع أَمَامَ ليدز يونايتد اليَوْمٌ فِي الدَوْرِي الإنجليزى
التالي
بعد الفَوْزٌ على ليل.. رقم مميز لتشيلسى فِي دَوْرِي أبطال أوروبا | أبطال أوروبا