الزمالك

الاسطورة الجديد يوضح تطورات فعلية بين فريق الزمالك وفرجاني ساسي.. وعائق وحيد لعودته

شهدت الفـترة الماضية اتصالات جانبية بين أمير مرتضى مـنصور المشرف العـام على فريق الكره بفريق فريق الزمالك ولاعــب النادى السابق فرجاني ساسي، وتم فتح باب عودته مـن جديد إلى القلعة البيضاء.

وكان فرجاني ساسي رحل عـن فريق الزمالك فى الصيف الماضي، بعد عدم الاتفاق علي المقابل المادي للتجديد، وانتقل إلي صـفوف الدحيل القطري.

وعلم الاسطورة الجديد ان الحديث بين الطرفىن شهد توضيح موقف اللاعــب مـن قرار الرحيل فى وقت سابق وهو عدم وجود استقرار إداري وبالتالي اللاعــب كان يخشى على مستقبله مـن الناحية الفنىة والإدارية وعدم حصوله على مستحقاته المالية فى موعدها سواء التى تخص العـقد الجـديد او حتى مستحقاته المالية المتأخرة.

طالع | تقــارير: الدحيل يقرر الاستغناء عـن فرجاني ساسي.. واللاعــب يعود لـ فريق الزمالك

ونقل أمير مرتضى لفرجاني ساسي ان الفـترة المقبلة ستشهد استقرار كامل على المـنظومة الكروية داخـل فريق الزمالك وعودتها لسابق عهدها فى ظل استقرار الأمر الاداري بوجود مجلس اداره مـنتخب، وبالتالي سيضـمـن حقوقه المالية، كما ان عودته للزمالك ستساهم فى عودة بريقه الفنى الذي كان محور أساسي فى إقناع اللاعــب بالعودة للزمالك بعدما خفت نجمه فى فريق الدحيل القطري، مما دفعه فى التفكير فى العودة للأبيض.

ولكن الأمر الأكبر الذي يعيق بين عودة ساسي وفريق الزمالك هو ارتباطه بعـقد مع فريق الدحيل، وطلب مسئولو فريق الزمالك مـن اللاعــب إنهاء الأمر بنفسه مع اداره النادى القطري مع عدم تحمل النادى أي أمور مالية فى مسألة عودته باستثناء راتبه السنوي، بجانب حصوله ما يقرب مـن نصف مليون دولار قيمة مستحقاته المالية المتأخرة.

السابق
فىديو | إنبي يخطف فوزًا صعبًا على الاتحاد السكندري فى الدورى المصرى
التالي
متفوقًا على ليفربول ومانشستر يونايتد.. الدورى الإنجليزى يمـنح استثناءً لـ تشيلسى