اخبار الرياضة

ريو فرديناند كاشفًا خلافه مع مايكل أوين: صلاح يستحق المزيد مـن الاحترام

أوضح ريو فرديناند، القائد السابق لفريق مانشستر يونايتد، سبب اختلافه مع مايكل أوين لاعــب ليفربول السابق بشان النجم المصرى صلاح.

وكان صلاح قد وصل إلى هـدفه رقم 150 بقميص ليفربول فى مختلف المسـابقـات، بعدما سجل هـدفًا ضد نورويتش سيتي يـوم السبت الماضي فى الدورى الإنجليزى.

وكان فرديناند يناقش ما إذا كان صلاح لاعــبًا افضل مـن لويس سواريز فى ليفربول، وأثار محادثة مع أوين حول الثنائي.

كان موسم تسجيـل الاهداف الأكثر غزارة لـ سواريز مع ليفربول فى 2013/14 حيـث سجل 31 هـدفًا فى 33 مباراه فى الدورى الإنجليزى الممتاز بالإضافـة إلى 17 تمريرة حاسمة.

يمتلك صلاح حاليًا 25 هـدفًا فى جميع المسـابقـات هذا العام و9 تمريرات حاسمة، وقد جادل فرديناند فى سبب تفوق اللاعــب البالغ مـن العمر 29 عـامًا على سواريز فى ترتيب اختياره.

وقــال فرديناند فى تصـريحـاته على قناته بموقع “يوتيوب” وأعلنت عنها شبكة “ليفربول إيكو” الإنجليزىة: “كان لدي هذا الجدل مع مايكل أوين”.

اقرأ أيضًا.. لاعــب ليفربول السابق: صلاح لن يحصل على التقدير المـناسب إلا بعد رحيله

واضاف: “أخبرني أوين ان سواريز عـندما كان متألقًا فى 2013/14، كان لديه موسم افضل مما يمتلكه صلاح فى العام الحالي، لم أتفق معه”.

وواصل: “اعتقد ان صلاح لاعــب لا يُصدق، يمكن النظر إلى هـدفه امام تشيلسى، كان الأمر أشبه بالوميض، راوغ المدافـع، ثم انفجر وسجل الهـدف، انت تعرف عـدد اللاعــبين الذين يفعل ذلك ضدهم”.

هـدف صلاح امام تشيلسى

واستكمل: “لقد فعل ذلك امام كوليبالي عـندما جاء نابولي إلى الانفىلد، وفعل الأمر نفسه، المراوغة، الانفجار ثم الهـدف”.

هـدف صلاح امام نابولي

واستمر: “لقد فعل هذا باستمرار لسنـوات حتى الآن، هذا الرجل يحتاج إلى مزيد مـن الاحترام، انسوا علاقاتي مع مانشستر يونايتد أو أيًا كان، صلاح هو الحقيقة”.

السابق
موعد والقناة الناقلة لمباراه النادي الاهلى والمقاصة اليـوم فى الدورى المصرى
التالي
حسني عبد ربه: حمد إبراهـيم رفض وجود مدير كرة.. ولست شماعة