اخبار الرياضة

تقــارير: نادٍ روسي حاول ضـم محمد الننى مـن آرسنال

وضحت تقــارير صحفىة روسية ان فريق سيسكا موسكو قد حاول ضـم لاعــب وسـط النادى الاول لكرة القــدم بفريق آرسنال ومـنتخب مصر، محمد الننى، فى الميركاتو الشتوى فى الأيام القليلة الماضية.

وكان محمد الننى مع مـنتخب مصر طيلة الشهر الماضي بسـبـب المســاهمة فى بطوله كـأس امم افريقىا 2021 والتى جرت فى الكاميرون، وانتهت بحصد الفراعـنة المـركـز الثانى والميدالية الفضية.

ينتهـي عـقد محمد الننى مع آرسنال فى 30 يونيو المقبل، وبالتالي، سيرحل بالمجان إذا لم يمدد هذا العـقد فى الأسابيع القليلة المقبلة.

اقرأ أيضًا.. جوارديولا يروي كواليس الرعب فى طائرة مانشستر سيتي وسبب الهبوط الاضطراري فى ليفربول

جبامين

وبحسب شبكة “Sport-Express” الروسية، كان فريق سيسكا موسكو مهتم بشدة بضـم، محمد الننى، وتفـاوض مع آرسنال ولكن فى النهايه المفاوضات قد فشلت.

وتوجهت انظار سيسكا موسكو إلى لاعــب وسـط إيفرتون ومـنتخب كوت ديفوار، جان فىليب جبامين، بعد ذلك وهناك اتفاق على ضـمه إلى نهاية العام على سبيل الإعارة قبل غلق سوق الانتقــالات فى روسيا يـوم، الثلاثاء 22 فبراير.

وعانى جبامين فى العـامين الماضيين مع إيفرتون حيـث لم يســاهم سوى فى 6 ماتشات مع التوفىز بسـبـب الاصابة فى الركبة ولكن ربما يكون انتقــاله إلى سيسكا موسكو مغامرة جديدة فى مسيرته.

السابق
معلــق مباراه الإتحاد والتعاون الإثنين 21 فبراير 2022 فى كـأس خادم الحرمين الشريفىن | الكره العربية
التالي
جوارديولا يخبر مانشستر سيتي بموقفه مـن استمرار ستيرلينج