الزمالك

عصام مرعي: يجب رحيل كارتيرون ومعاقبة لاعــبي فريق الزمالك

يرى عصام مرعي لاعــب فريق الزمالك السابق ضرورة رحيل الفرنسي باتريس كاريرون المدير الفنى للفارس الأبيض، مُشددًا على معاقبة لاعــبي النادى بعد التعــادل مع ساجرادا الانجولي فى دورى ابطال افريقيا.

وتعــادل فريق الزمالك، أمس السبت، مع ساجرادا الانجولي على ستاده سلبيًا، فى المباراه التي جمعت النادىين ضـمن مسابقات الجوله الثانىة للمجموعه الرابعة بدورى الأبطال.

وقــال مرعي فى تصـريحـات لبرنامج “الريمونتادا” عبر قناة “المحور”: “غياب طارق حامد يؤثر سلبا على فريق الزمالك، والأزمة تكمن فى عدم وجود البديل، وكان من المفترض تجهيز بديل مناسب، واعتقد ان اللاعــب ماجد هاني واعد ويستطيع سد هذه الثغرة”.

واضاف: “لابد من التغيير، وهذه رسالتي إلى مجلس اداره فريق الزمالك، كارتيرون لابد ان يرحل فى ظل المستوى الفنى المتراجع للفريق، يجب التغيير لمصلحة النادى”.

عصام مرعي

طالع أيضا.. ابراهيم سعيد يُطالب شيكابالا بـ الاعتزال ويُصرح: 3 لاعــبين فقط يستحقون الاستمرار فى فريق الزمالك

وواصل: “لاعــبو فريق الزمالك يطالبون بأموال والنادى لا يتأخر، ولابد مثلما هناك ثواب يكون هناك عقاب، لابد ان يشعرون بان الأمور باتت صعبة فى دورى الأبطال، ولابديل عن حصد 4 نقاط على الأقل امام الوداد المغربى”.

واستكمل: “تصـريحـات كارتيرون هادئة، ولا تتناسب مع موقف فريق الزمالك الحرج فى دورى ابطال افريقيا”.

وانهي: “أشرف بن شرقي مشتت أثناء الفـترة الاخيرة، ومستواه متراجع، ولكن رغم ذلك يجب الاستفادة منه، لانه أحد أسباب فوز النادى فى الماتشات الكبرى، ويجب ان يتواجد فى التشكيـل الاساسي، لانه من اللاعــبين (اللي بيزهقوا بسرعة)، ولابد ان يكون دائمًا فى ارضية الستاد”.

السابق
موعد مباراه تشيلسى ضد ليل فى دورى أبطال أوروبا 2022 | أبطال أوروبا
التالي
موعد مباراه الشباب ضد النادي الاهلى والقنوات الناقله فى كـأس خادم الحرمين الشريفىت 2021/2022 | الكره العربية