الزمالك

هيثم فاروق: كارتيرون فقد السيطرة على لاعــبي فريق الزمالك والجماهير تلقبه بـ”الخائن”

تحدث هيثم فاروق لاعــب فريق الزمالك الأسبق والمحلل الفنى الحالي عن مواجهه فريقه امام ساجرادا الانجولي فى ثاني جولات دور المجموعـات ببطوله دورى ابطال افريقيا.

وكان فريق الزمالك قد حصد ثاني نقاطه بعد تعــادله الثانى على التوالي مع ساجرادا، لتصبح مهمة تأهله إلى دور الثمانية أكثر تعقيدًا.

فىديو | فريق الزمالك يتعــادل سلبيًا امام ساجرادا فى مباراه الفرص الضائعة بدورى ابطال افريقيا

وقــال فاروق فى تصـريحـات تلفزيونية بفضائية “بي إن سبورتس” عقب اللقــاء: “سيناريو العام الماضي يتكرر، فريق الزمالك تعــادل فى القاهره ثم تعــادل فى المباراه التالية خارج ستاده”.

واضاف: “أؤكد ان فريق ساجرادا لن يحصل على أي نقاط أخرى فى المجموعه، أبو جبل انقذ حصول فريق الزمالك على نقطة لإنقاذه 3 فرص محصلة للفريق الانجولي”.

واستكمل: “كارتيرون السبب فى إهدار نقطتين من فريق الزمالك بسـبـب اختياراته التي عدلها فى الشوط الثانى، وأرى انه لا يوجد روح بين اللاعــبين ودائمًا يصرخون فى وجوه بعضهم البعض، وهذا دليل على ان المدير الفنى لا يسيطر على الأمور”.

وواصل: “لا يجب ان يجلس أشرف بن شرقي على مقاعد البـدلاء، والبدء بثلاث لاعــبين فى الدفـاع أمر فاشل، وحمزة المثلوثي لديه افضل من ذلك”.

وأتم: “مثلما كان هناك لاعــبين فى حالة توهان اليـوم اعتقد ان كارتيرون أيضا تائه، كان عليه ان يتعظ من الخسارة امام سموحة”.

وانهي: “لا أعرف ماذا يدور فى رأس كارتيرون، هو فعلها من قبل وترك النادى فى وقت صعب قبل نهائى دورى الأبطال قبل الماضي، ولا أعرف من المسؤول عن عودته مرة أخرى، بعض جماهير فريق الزمالك تطلق عليه الخائن”.

السابق
فىديو | جوندوجان يعادل رقم مسعود أوزيل بهـدفه امام توتنهام
التالي
جماهير ليفربول تختار افضل لاعــب امام نورويتش سيتي