الزمالك

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ساغرادا يوم السبت 19-2-2022 في دوري ابطال افريقيا؟

أنتم على موعد مع الاثارة والمتعة مع مباراة الزمالك وساجرادا في بطولة دوري ابطال افريقيا دور المجموعات، تقام المباراة في اطار مباريات الجولة الثانية من البطولة، الزمالك تعادل في الجولة الأولى امام بترو اتليتكو في المباراة التي أقيمت على أرضية ستاد القاهرة ونعمل اليوم على تقديم القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وساجراد لتكون القنوات الناقلة هي قنوات بي ان سبورت الناقل الحصري للبطولة. 

الزمالك يسعى الى اقتناص الثلاث نقاط من اجل مصالحة الجمهور الغاضب بسبب الأداء السيء في اخر مباراتين سواء في الدوري المصري او في دوري ابطال افريقيا ومن خلال موقعنا الأسطورة الجديد يسعدنا ان نتقدم لكم تفاصيل المباراة كاملة. 

تقام مباراه فريق الزمالك وساغرادا الجولة الثانىة من دور المجموعـات فى بطوله دورى ابطال افريقيا 2022، حيث يحل فريق الزمالك المصرى ضيفًا من العيار الثقيل على أرضية ستاد 11 نوفمبر على الأراضي الانغولية، من اجل مواجهه مضيفه المتواضع فريق ساغرادا الانغولي فى مساء يـوم السبت الموافق 19 فبراير 2022.

قبل المواجهه المرتقبة التي تجمع فريق الزمالك ضد ساغرادا، يجد فريق الزمالك نفسه حاليًا فى المـركـز الثالث فى جـدول ترتيب الدورى المصرى الممتاز برصيـد 19 نقطة من تسع جولات جمعها بعد انتصاره فى ست ماتشات مقابل الخسارة فى مباراتين، كما سقط فى فخ التعــادل فى مباراه واحدة فقط لا غير، وعلى صعيد معدل الاهداف تمكن من تسجيـل 17 هـدفًا فى مرمى منافسيه مقابل دخول تسعة اهداف فى مرميه، بينما ساغرادا فىتواجد فى الوقت الحالي فى المـركـز الثانى فى ترتيب الدورى الانغولي برصيـد 44 نقطة من 19 جوله حصل أثناءها الفــوز فى 13 مباراه وسقط فى فخ التعــادل فى خمس ماتشات أخرى، وفى المقابل تعرض إلى الخسارة فى لقاء وحيدة فقط لا غير، وعلى صعيد معدل الاهداف نجح فى تسجيـل 34 هـدفًا فى مرمى منافسيه مقابل دخول 10 اهداف فى مرميه.

موعد مباراه فريق الزمالك وساغرادا اليـوم فى دورى ابطال افريقيا

سوف تقام مباراه فريق الزمالك ضد ساغرادا اليـوم بث مباشر على أرضية ستاد 11 نوفمبر على أراضي دولة انغولا فى اطار ماتشات الجوله الثانىة من دور المجموعـات فى بطوله دورى ابطال افريقيا، وسوف  نتعرف على موعد مباراه فريق الزمالك وساغرادا الاسطورةة الثانىة من دور المجموعـات فى دورى ابطال افريقيا 2022، وما هي القنوات الناقله والتشكيـل المتوقع؟ وتنطلق صافرة بداية مباراه فريق الزمالك وساغرادا فى الأوقات التالية:

  • السابعه مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودىة.
  • الثامنة مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • السادسة مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

 

القنوات الناقله لمباراه فريق الزمالك وساغرادا بث مباشر

تنقل مباراه فريق الزمالك وساغرادا فى اطار ماتشات دورى ابطال افريقيا عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع ماتشات بطوله دورى ابطال افريقيا، بالإضافـة الي عمل تغطية مباشرة ولحظية عبر الانترنت من أثناء موقعنا سي مصر لنقل الماتشات.

مشاهدة مباراه فريق الزمالك وساغرادا بث مباشر اليـوم 19-2-2022 فى دورى ابطال افريقيا، حيث تُذاع مباراه فريق الزمالك ضد ساغرادا على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة BEIN SPORT HD الثالثة المشفرة، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT عبر شبكة الإنترنت، فىما سوف يتولى التعليق على المباراه المعلــق التونسي عصام الشوالي.

اخر اخبار فريق الزمالك قبل مواجهه ساغرادا الاسطورةة الثانىة من دور المجموعـات من دورى ابطال افريقيا

فريق الزمالك كان قد تعرض إلى الخسارة فى مباراته الماضية خارج أرضه على يد مضيفه فريق سموحة بهـدفىن مقابل لا شيء فى المباراه التي جمعت بين الطرفىن على أرضية ستاد برج العرب بمدينة الإسكندرية ضـمن فعاليات بطوله الدورى المصرى الممتاز.

اخر اخبار ساغرادا قبل مواجهه فريق الزمالك الجولة الثانىة من دور المجموعـات من دورى ابطال افريقيا

ساغرادا من جانبه كان قد تعرض إلى الخسارة فى مباراته الماضية خارج أرضه على يد مضيفه فريق الوداد البيضاوي المغربى بثلاثة اهداف مقابل لا شيء فى المباراه التي جمعت بين الطرفىن على أرضية ستاد محمد الخامس على الأراضي المغربىة ضـمن فعاليات بطوله دورى ابطال افريقيا.

السابق
مدير فني الهلال بعد التعــادل مع النادي الاهلى: كنا الأقرب للفوز وسأواجهه مجددًا
التالي
سيد عبد الحفىظ يعلن اصابة ثنائي النادي الاهلى امام الهلال السوداني