الزمالك

موعد مباراة الزمالك ضد ساغرادا في دوري ابطال افريقيا 19 فبراير 2022 دور المجموعات

بعد الأداء المخيب من قبل لاعبي نادى الزمالك في اخر مباراتين اسفرت عن التعادل في أولى مباريات الفريق امام بترو أتلتيكو في دوري ابطال افريقيا في الجولة الأولى وأيضا خسارة الزمالك امام سموحة في الدوري المصري، يسعى لاعبي نادى الزمالك الى مصالحة الجمهور والحصول على النقاط الثلاث في تلك المباراة. 

المباراة تقام خارج الديار في ملعب ساجرادا مما يعنى بان الزمالك سيواجه صعوبة كبيرة في احراز الأهداف ولكن عودنا الزمالك على المستحيل ونعمل من خلال الأسطورة الجديد على تقديم كل ما يخص المباراة الهامة. 

وانتهت مباراه فريق الزمالك وبيترو أتلتيكو منذ فترة ، وسيطر عليها التعــادل 2-2 على ستاد القاهره ، الاسطورةة الاولى من دور المجموعـات بدورى ابطال افريقيا 2022.

قد يهمك

وتعــادل فريق الزمالك مع بترو أتليتيكو 2-2 ، وسجل جليسون سيلفا للجانب الانجولي فى الـدقيقـه 24 ، وسجل فىدينيو الهـدف الثانى لفريقه فى الـدقيقـه 36 ، فىما سجل الهـدف الاول للزمالك يوسف أوباما فى الـدقيقـه 57 من المباراه ، واضاف محمود الونش الهـدف الثانى فى اللحظة القاتلة للمباراه فى الـدقيقـه 95.

يواجهه فريق الزمالك مع نظيره ساجرادا إسبيرانزا الجولة الثانىة من دورى ابطال افريقيا يـوم السبت المقبل 19-2-2022 ، فى تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهره على ستاد نوفمبرو.

وتضـم مجموعه فريق الزمالك اندية المغرب الوداد البيضاوي وسجرادا إسبيرانكا وبيترو أتليتيكو دي انجولا.

ترتيب مجموعه فريق الزمالك فى دورى ابطال افريقيا.

الوداد المغربى .. المـركـز الاول .. 3 نقاط

فريق الزمالك .. المـركـز الثانى .. نقطة

بترو اتلتيكو .. المـركـز الثالث نقطة واحدة

ساغرادا المـركـز الرابع .. لا نقاط

السابق
لاعــب الهلال: نتأسف للجماهير على التعــادل مع النادي الاهلى
التالي
معلــق مباراه برشلونه وفالنسيا الأحد 20 فبراير 2022 فى قمه الدورى الإسبانى | الدورى الأسبانى