ليفربول

يلا شووت مشاهدة مباراه ليفربول وانتر ميلان بث مباشر Hd 16-02-2022 دورى ابطال اوروبا

مباراه ليفربول وانتر ميلان بث مباشر يؤدي ليفربول الإنجليزى مباراه هامة للغاية فى يـوم الأربعاء المقبل وذلك بتاريخ 16-2-2022 امام النادى الآخر انتر ميلان الإيطالي، وذلك ضـمن مسابقات الدور السادس عشر من البطوله لدورى أبطال أوروبا. ويتمنى ليفربول ان يحصل نتيجة جيدة، وذلك من اجل ان يضـمن التاهـل لربع نهائى البطوله، و يواجه ريد بول سالزبورغ بايرن ميونخ الألماني وذلك ضـمن مسابقات الجوله نفسها.

قد يهمك

مشاهدة مباراه ليفربول وانتر ميلان بث مباشر يلا شوت

الاسطورة  tv بث مباشر ليفربول وانتر ميلان ستقام تلك المباراه بين ليفربول وانتر ميلان فى دورى أبطال أوروبا فى الساعة العاشرة مساءً، يـوم الأربعاء المقبل بتاريخ ١٦-٢-٢٠٢٢ وذلك على ستاد سان سيروا من المقرر انه سوف تتم إذاعة اللقــاء على قنوات beIN Sports 1 HD Premium وTV3+ Denmark وCanal + France،
تشكيل فريق ليفربول
من المتوقع ان يقود فريق ليفربول المباراه، وذلك بتشكيل يتكون من:
حارس المرمى: أليسون بيكر
الدفـاع: ترينت ألكسندر أرنولد، و جويل ماتيب، و فىرجيل فان دايك، وندرو روبيرستون.
الجنس’: جوردان هيندرسون، فابينيو، تياجو ألكانتارا
الهجــوم: ساديو ماني، ديوجو جوتا، صلاح
انتصار ليفربول
وكان ليفربول قد اقتنص انتصارًا عظيما امام
النادى بيرنلي بهـدف على ستاد «تيرف مور» فى مساء يـوم الأحد الماضي، وذلك ضـمن ماتشات الجوله الـ25 من الدورى الإنجليزى الممتاز «البريميرليج».هذا وقد ســاهم اللاعــب صلاح، نجم ليفربول، فى المباراه كلها، لكنه لم يستطع ان يضيف بصمته على المباراه، سواء كان ذلك بالتهديف أو بصناعة الاهداف،  بث مباشر مباراه صلاح.

 

هـدف المباراه
الاسطورة الجديد بث مباشر ليفربول اليـوم و قد سجل البرازيلي فابينيو الهـدف للمباراه الوحيد فى الـدقيقـه 40، وذلك بعد ان قام بتمريرة رأسية من ساديو ماني. وقد وصل ليفربول نقاط رصيده إلى أربعة وخمسين نقطة، وذلك فى المـركـز الثانى، حيث كان متخلفا عن مانشستر سيتي، الذي كان المتصدر الاساسي وحامل البطولة، بفارق تسع نقاط، لكن فريق الريدز قد لعب مباراه أقل.

Hd بث مباشر ليفربول وانتر ميلان الإيطالي فى دور الستة عشر من دورى أبطال أوروبا،ـ نتابع معكم البث المباشر لمباراه الريدز وفريق انتر ميلان، المباراه التي ينتظرها جميع محبي الساحرة المستديرة اليـوم الأربعاء الموافق السادس عشر من شهر فبراير الجاري سنتابع معكم تغطية المباراه والتشكيـل المتوقع للفريقين بث مباشر ليفربول وانتر ميلان اليـوم.

السابق
معلــق مباراه الاهلي المصرى والهلال السوداني الجمعة 18 فبراير 2022 فى دورى ابطال افريقيا | الكره العربية
التالي
عصام عبد الفتاح يوجه رسالة لثنائي لجنة الحكام بعد رحيلهما ويشكر اتحاد الكره