الزمالك

مرتضى منصور عن مستقبل كارتيرون: فريق الزمالك أهم من الشرط الجزائي.. وسنتخذ القرار فى الوقت المناسب

تحدث مرتضى منصور رئيس مجلس اداره فريق فريق الزمالك، عن مستقبل المدير الفنى للفريق الكروي الاول، باتريس كارتيرون، بعد الخسارة على يد سموحة الاسطورةة التاسعه من عمر الدورى المصرى الممتاز، بهـدفىن دون رد.

وقــال منصور فى تصـريحـات تلفزيونية عبر فضائية “الحدث اليـوم”: “نُهييء لكارتيرون كل الأجواء التي تساعده على الفــوز بالماتشات، هل يليق وانا انتظر مباراتين مهمتين جدًا امام بطلي انجولا والمغرب، ان أجري تغييرًا فى غرفه الملابس؟ كل ما يطلبه كارتيرون أفعله”.

واستكمل: “أطالب جمهور فريق الزمالك بألا يقسو على اللاعــبين، هل يســاهم عبد الله جمعة فى مركز الظهـير الأيسر؟، وهل يجلس 9 لاعــبين من المنتخـب على دكة البـدلاء؟، إن شاء الله سنتخطى المباراتين المقبلتين”.

طالع | مرتضى منصور: ربما أترشح لرئاسة رابطة الانديه.. وسنجتمع مع “مقاول” لبناء ستاد فريق الزمالك

واستانف بشان مستقبل كارتيرون: “أقول لجمهور فريق الزمالك لا تقلقوا انا أعلم كل شىء، وفى الوقت المناسب سنأخذ القرار المناسب، لا نستطيع إجراء تغيير ونحن مقبلين على مباراتين فى افريقىا، سنأخذ قرارنا فى انسب وقت”.

وواصل: “جرى اجتماعًا بين أمير مرتضى وكارتيرون بعد المباراه، ولن اعلن عن تفاصيله”.

وأردف: “على كارتيرون ان يعلم اننا نعرف كل شيء، وإذا كانت قصة الشرط الجزائي تزعجك، فعندي فريق الزمالك وسعادة جماهيره أهم 100 مرة، وأقول لجمهور فريق الزمالك كونوا داعمين للفريق”.

واضاف منصور: “رغم ان محمود الخطيب لم يقدم لي التهئنة على فوزي بالانتخابات، لكن أبارك للأهلي وجماهيره على حصوله على المـركـز الثالث فى كـأس العالم للاندية”.

ووضح: “سنعـقد لقاءً مع شقيق أشرف بن شرقي فى المغرب من اجل تجديد عـقد اللاعــب، وان شاء الله سنجدد لمحمد أبو جبل”.

وانهي: “من دفع 40 مليون جنيه نقدًا لـ عبد الله السعيد وكان متبقي معه فى خزينة فريق الزمالك 80 مليون جنيه يستطيع ان يجدد للاعــبين”.

السابق
مرتضى منصور: ربما أترشح لرئاسة رابطة الانديه.. وسنجتمع مع “مقاول” لبناء ستاد فريق الزمالك
التالي
حارس ساجرادا لـ”الاسطورة الجديد”: فريق الزمالك المرشح الأقرب للفوز بالمباراه