الزمالك

ميدو: كارتيرون قتل المـسابقـه على الدورى فى مباراه فريق الزمالك وسموحة

علق احمد حسام ميدو لاعــب ومدير فني فريق الزمالك السابق، على خسارة الفارس الأبيض من سموحة، فى المباراه التي جرت أمس الثلاثاء.

فريق الزمالك خسر من سموحة، بهـدفىن دون رد، فى المواجهه التي جمعت النادىين، ضـمن مسابقات الجوله التاسعه من عمر بطوله الدورى المصرى الممتاز.

وقــال ميدو أثناء تصـريحـات عبر برنامج “الريمونتادا” على قناة “المحور”: “الدورى المصرى صعب جدًا، كل المدربين أو معظمهم يلعــبون فى الدورى بمبدأ إذا لم أحصل المكسب لا أخسر، 90% من فرق الدورى المصرى ومدير فنييهم يعملون بهذا المبدأ لذلك هو أكثر دورى فى العالم يوجد به تعــادلات”.

واضاف: “لم أتخيل كم هذه التغييرات التي أحدثها كارتيرون مدير فني فريق الزمالك فى التشكيـل الاساسي لمباراه سموحة، وأي مدير فني فى العالم لا يضحي بأي بطوله من الدورى وافريقىا ويرغب فى تطبيق سياسة التدوير، لو كان مفتريًا سيقوم بتغيير 4 عناصر فقط، وسيثبت 6 عناصر أساسية”.

طالع | كارتيرون: لم نستحق الخسارة امام سموحة.. وتغيير أوباما ليس فنيًا

وتابع: “خوض مباراه ضد سموحة النادى الذي ينافس على المربع الذهبي بـ80% من دكة البـدلاء الحصرية بك، هذا يعني انك تضحي ببطوله الدورى، من قــال لكارتيرون إن جمهور فريق الزمالك يريد ان يضحي ببطوله الدورى فهو مخطىء، الجماهير تريد الدورى وبطوله افريقىا”.

وأكمل: “أحترم كارتيرون وأحبه ولكن (بصراحة كزملكاوي عندما شاهدت التشكيـل ضد سموحة كنت هتجنن)، لانني كنت أعلم ان فريق الزمالك لن يفوز بهذا التشكيـل، وتمت معاقبة كارتيرون بالخسارة لانه لم يحترم فريق سموحة، تغيير تشكيل النادى بالكامل واستهتارك بالكره (هتاخد على دماغك)”.

وأردف: “كان يجب على كارتيرون الإصرار على تحقيق المكسب امام سموحة، لوضع النادي الاهلى تحت الضغط بفارق النقاط مثل العام الماضي”.

وأتم: “ما فعله كارتيرون لا يقتل حلم جمهور فريق الزمالك فقط، بل بطوله الدورى الممتاز بالكامل”.

السابق
موعد والقناة الناقلة لمباراه بيراميدز والإسماعيلي اليـوم فى الدورى المصرى
التالي
بالفىديو .. كيليان مبابي يراوغ ببراعة ويُسجل من بين أقدام كورتوا هـدفا رائعا ليهدي فريقه فوزا ثمينا فى آخر الثواني | أبطال أوروبا