اخبار الرياضة

إيان راش: صلاح يريد إثبات نفسه امام الجماهير الإيطالية أثناء مواجهه إننر ميلان

قدم إيان راش توقعاته بشان مباراه دورى أبطال أوروبا بين إنتر وليفربول، متوقعًا ان يتألق إدين دجيكو وصلاح فى مواجهه ستشهد العديد من فرص التهديف.

كان المهاجـم السابق البالغ من العمر 60 عامًا قد قضى فترة وجيزة فى إيطاليا مع يوفنتوس فى موسم 1987-88، لكن مسيرته سيطر عليها الريدز، حيث سجل 336 هـدفًا فى 648 مباراه تنافسية للفريق.

يتواجد ليفربول فى سان سيرو مساء يـوم غد فى مباراه الذهاب من دور الـ16 لدورى أبطال أوروبا، لذلك طلب “توتوسبورت” من راش إبداء آرائه بشان المواجهه.

وقــال الويلزي: “الإنتر هو ذروة كرة القــدم الإيطالية الآن، الاسطورةة الاخيرة من دورى الدرجة الاولى الإيطالي، تعــادلوا مع نابولي فى مباراه جيدة”.

واضاف: “مساء الغد ستكون مباراه صعبة، لذا على الرغم من حقيقة ان ليفربول فى حالة جيدة، فلن يكون الأمر سهلاً على الريدز”.

وواصل: “بالنظر إلى النتائج الاخيرة، لا يزال يتعين على ليفربول ان يكون المرشح الاول، نحن نعلم ان أي شيء يمكن ان يحدث فى كرة القــدم، ولكن أود ان أقول ان فتيان يورجن كلوب لديهم فرصة 60 % فى التاهـل”.

واستكمل: “دجيكو سجل فى مرمى نابولي وهو فى حالة جيدة، لذلك أتوقع ان يكون مصدر التألق مع إنتر غدا، لاوتارو مارتينيز يقوم بعمل جيد أيضًا وهناك أليكسيس سانشيز حيث لا يمكننا ان ننسى ماضيه فى إنجلترا وكيف سيجعله ذلك أكثر حماسًا للقيام بعمل جيد”.

اقرأ أيضًا.. تقــارير تتوقع موقف أليكسيس سانشيز من مباراه ليفربول فى دورى أبطال أوروبا

وتابع: “بالنسبة لـ ليفربول، يتمتع صلاح بالجودة ويريد – مثل سانشيز – ان يُظهر للجماهير الإيطالية ما يمكنه فعله حقًا، حيث لعب مع فىورنتينا وروما قبل مجيئه إلى إنجلترا”.

واستمر: “إنني أقدر حقًا الطريقة التي يلعــب بها إنتر ميلان مع إنزاجي، انا معجب بطريقة لعب كلوب وجوارديولا، ولكن قبل كل شيء يتعلق الأمر بطريقة كرة القــدم، الشيء نفسه ينطبق على إنزاجي”.

وأوضح: “نادرًا ما تشهد جولات خروج المغلوب الكثير من الاهداف، ولكن إذا نظرت إلى الطريقة التي يلعــب بها كل من ليفربول وإنتر، فكل ذلك يشير إلى العديد من فرص التهديف، كلا النادىين يحاولان الفــوز بماتشاتهما ولا يكتفىان بالتعــادل حيث يهاجمان، أتوقع مواجهه مفتوحة للغاية”.

وانهي: “أتوقع التعــادل فى سان سيرو، بمباراه الذهاب، وانتصار على ستاد الانفىلد لأصحاب الأرض، ليفربول”.

السابق
تشكيلة الهلال ضد الشباب الخميس 17 فبراير 2022 فى الدورى السعودى | الكره العربية
التالي
احمد الشناوي يوضح مدى صحة إلغاء هـدف فريق الزمالك امام سموحة