اخبار الرياضة

موعد مباراه برشلونه ضد نابولي فى الدورى الأوروبي والقنوات الناقله | الاخبار

تبحث الجماهير عن موعد مباراه برشلونه ضد نابولي والتي تجمع بين النادىين فى اطار ماتشات بطوله الدورى الأوروبي، والتي يســاهم بها البرسا بعدما احتل المـركـز الثانى فى دور المجموعـات من بطوله دورى أبطال أوروبا.

موعد مباراه برشلونه ضد نابولي

وتقام مباراه برشلونه ونابولي فى الثامنة إلا ربع بتوقيت القاهره، التاسعه إلا ربع بتوقيت مكة المكرمه، مساء يـوم الخميس 17 فبراير الجاري، على ستاد كامب نو، فى اطار مباراه الذهاب بدور الملحق ببطوله الدورى الأوروبي.

البرسا يطمح فى لقب أوروبي

ويدخل برشلونه تلك المباراه الهامة امام نابولي من اجل تحقيق فوز كبير على حساب النادى الإيطالي تمكنه من اعلن التاهـل إلى الدور التالي من البطوله بشكل كبير قبل خوض مباراه الإياب التي ستقام فى إيطاليا على ستاد نابولي.

ويعاني البرسا فى العام الجاري من تدهور النتائج على مستوى كافة الالقاب، فقد خرج النادى الكتالوني من دورى أبطال أوروبا، ومن بطوله كـأس الملك، وخسر السوبر الإسبانى، فضلاً عن التراجع فى جـدول ترتيب الدورى الإسبانى.

ويطمح المدرب الشباب تشافى هيرنانديز لمصالحة الجماهير بالوصول إلى نهائى الدورى الأوروبي والمـسابقـه على لقب البطوله، لإنقاذ البرسا فى ذلك العام السيء على مستوى النتائج.

القنوات الناقله

يذكر ان مباراه برشلونه ونابولي فى بطوله الدورى الأوروبي ستكون منقولة عبر شبكة قنوات بي ان سبورتس، وبالتحديد من أثناء قناة beiN Sports Premium 1 .

السابق
موعد مباراه النادي الاهلى ضد الفىحاء فى الدورى السعودى والقنوات الناقله | الاخبار
التالي
موعد مباراه مانشستر يونايتد ضد برايتون فى الدورى الإنجليزى والقنوات الناقله | الدورى الإنجليزى