اخبار الرياضة

موعد مباراه إتحاد جدة ضد التعاون فى الدورى السعودى للمحترفىن والقنوات الناقله | الاخبار

ارتفع معدل البحث عن موعد مباراه إتحاد جدة ضد التعاون التي تقام فى اطار لقاءات الجوله الحادية والعشرين من عمر بطوله دورى كـأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفىن، وسـط طموحات كبيرة من الجماهير الاتحاد فى تحقيق الانتصار على حساب التعاون.

موعد مباراه إتحاد جدة ضد التعاون

وتنطلق مباراه إتحاد جدة ضد التعاون فى الخامسه و35 دقيقة بتوقيت القاهره، السادسة و35 دقيقة بتوقيت مكة المكرمه مساء يـوم الخميس الموافق 17 فبراير على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، فى اطار لقاءات الجوله الحادية والعشرين من عمر بطوله دورى كـأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفىن.

حلم التتويج بالدورى

ويحاول إتحاد جدة فى مباراته امام التعاون نحو تحقيق الانتصار من اجل العودة لمنصات التتويج من جديد بالفــوز بلقب الدورى السعودى للمحترفىن، وسـط سيطرة من النادى على المـركـز الاول فى جـدول الترتيب.

وحصل الاتحاد الفــوز فى 15 مباراه فى بطوله الدورى هذا العام بالإضافـة إلى تعــادلين وخسارتين، كما حصل الفهود الاسطورةة الماضية الفــوز على النصر بثلاثية نظيفة عززت صدارته لبطوله الدورى السعودى.

ويتواجد إتحاد جدة على قمه ترتيب الدورى برصيـد 47 نقطة بفارق 7 نقاط عن الشباب أقرب منافسيه بينما يتواجد التعاون فى المـركـز الحادي عشر برصيـد 21 نقطة.

القنوات الناقله

ومن المقرر ان يتم نقل مباراه إتحاد جدة مع التعاون عبر شبكة قنوات SSC SPORT التي تقوم بنقل ماتشات بطوله الدورى السعودى للمحترفىن هذا العام.

السابق
ليس فىديو القطة.. مويس يوضح سر غياب زوما عن مواجهه ليستر سيتي
التالي
جـدول ترتيب الدورى الإنجليزى الآن بعد نهاية الجوله الخامسه والعشرين | الدورى الإنجليزى