الزمالك

عرض ضخم وبن شرقي.. 3 عقبات وراء تأخر تجديد عـقد طارق حامد مع فريق الزمالك

وضح مصدر حصري بفريق فريق الزمالك، النقاب عن عقبات التجديد مع لاعــب خط الوسـط، طارق حامد، مشيرًا إلى تواجد 3 أمور تعرقل الملف.

وعلم “الاسطورة الجديد” من مصدر حصري، ان سر تاجيل ملف طارق حامد وغضب اللاعــب فى وقت سابق هو صرف اداره النادى مستحقات اللاعــبين المحترفىن.

طالع.. مران فريق الزمالك | تـدريــبـات استشفائية للاعــبين ومعسكر مغلق غدا استعدادًا لسموحة

واضاف المصدر: “حصرية القيمة المالية التي تم صرفها لأشرف بن شرقي المقدرة بـ 12 مليون جنيه، فى حين انه لديه مستحقات متأخرة بما يقرب من 9 ملايين جنية ولم يحصل عليها”.

وأوضح المصدر ان طلب طارق حامد بالحصول على مستحقاته المالية المتأخرة اولًا قبل ان يتم الحديث عن تجديد العـقد وهو ما عرقل التفـاوض فى وقت سابق.

واستكمل المصدر: “أما ثاني العقبات، استناد طارق حامد على عرضٍ من النادي الاهلى الإماراتي بمبلغ مادي ضخم”.

واستطـرد: “وهو ما أثار تعجل مسؤولى فريق الزمالك، حصرية ان اللاعــب بدأ التفكير فى العرض، لكنه فى نفس الوقت أعلن ان التفكير الوحيد فى هذا الأمر هو الرحيل لمدة موسم على سبيل الإعارة بعد تجديد العـقد لمدة 3 سنـوات، وهو ما دفع مسؤولو النادى لإقناعه بغلق هذا الأمر تمامًا”.

وأتم: “ثالث العقبات هي الأمور المادية، إذ يحاول مسؤولو فريق الزمالك إلى توفىر الـ9 ملايين جنيه بجانب تجهيز مقدم العـقد الجديد لـ طارق حامد للإعلان عن تجديد العـقد”.

السابق
مدير فني ليستر سيتي يعلق على مستقبل تيليمانس
التالي
بيدري يسجل أسرع هـدف فى ديربي كتالونيا بالقرن 21