اخبار الرياضة

كلوب عن تمديد عـقد صلاح: انظروا إلى ميسي ورونالدو وليفاندوفسكي

يرى المدير الفنى للفريق الاول لكرة القــدم، يورجن كلوب، ان سن صلاح لن يكون مشكلة فى تمديد عـقده داخل قلعة “انفىلد” مع اقترابه من عامه الثلاثين.

وينتهي عـقد صلاح مع نهاية العام المقبل، وبالتالي، إذا لم يجدد عـقده سيكون بقاءه صعبا للغاية مع ليفربول وربما يفكر الأخير فى بيعه بالميركاتو الصيفى المقبل للاستفادة المادية بدلا من رحيله بالمجان.

اقرأ أيضًا.. سعيد العويران عن لاعــب النادي الاهلى: الافضل امام الهلال ويشبه الدينامو

يورجن كلوب

وتحدث كلوب عن تمديد عـقد، صلاح، مع ليفربول فى تصـريحـات نشرتها شبكة “سكاي سبورتس”، وقــال: “قبل عام أو عامين، كان أول ثلاثة لاعــبين فى ترتيب الكره الذهبية، باستثناء صلاح الأصغر سنا، يبلغون من العمر ٣٤ عاما أو أكثر”.

وتابع: “ليفاندوفسكي يبلغ من العمر ٣٣ عاما، ميسي ورونالدو ٣٤ و٣٧، إذا كنت محظوظا بما يكفى لاستمرار مسيرتك الكروية بدون إصابات خطيرة، يمكنك اللعب لفترة طويلة”.

وتابع: “لا توجد ذروة فى منتصف العشرينيات، الميزة الهائلة فى أوائل الثلاثينيات أو منتصفها هي انها تجعل اللاعــب يتصرف بالطريقة الصحىحة، بعد خبرة طويلة فى مسيرته”.

واضاف: “يمكن للاعــب فى هذا السن استخدام خبراته بشكل افضل لاتخاذ القرارات، لانه يصبح افضل مما كان عليه قبل سنـوات، وفى رأيي، لا يوجد سقف للعمر”.

وواصل: “الأمر مختلف بالنسبة للاندية، بعض الناس يعتقدون اننا لن نوقع مع لاعــب يبلغ من العمر ٣٣ عاما، لاننا لن نستطيع بيعه بعد ذلك”.

وأتم: “ولكن إذا كان اللاعــب موجودا بالفعل، فمن الرائع ان يكون موجودا لفترة أطول لان لديه الخبرة والرغبة والإمكانات الفنىة اللازمة”.

السابق
مساعد كـيروش يعلن سبب إيقافه 4 ماتشات ويؤكد: صلاح ليس بريما دونا
التالي
جيلبرتو عن تعــادل فريق الزمالك مع بترو أتلتيكو: الحكــم رجل المباراه