القنوات الاخبارية

تردد قناة الكوفية Alkofiya على النايل سات 2018

قناة الكوفية على النايل سات التردد الجديد لقناة الكوفية الاخبارية على النايل سات فهى من القنوات الحديثة على النايل سات التى ترصد العديد من القنوات الهامة وتعتبر من القنوات المتميزة فى عالم الاخبار وتقوم القناة بتقديم بثها على القمر المصرى النايل سات وتقدم العديد من البرامج الاخبارية واللقاءات الاخبارية وتعمل على رصد العديد من الاخبار فى العالم العربى والعالم.

فهى من القنوات الإخبارية الناطقة باللغة العربية بالاضافة الى انها من القنوات الاخبارية التي تقدم برامجها على النايل سات وتعتبر من القنوات التي تسعى إلى رصد الاخبار العربية فى المنطقة العربية ومع انطلاق القناة فقد حصلت على نجاحا كبيرا بسبب تغطيتها كافة الاحداث العربية وخاصة فى المناطق التى تشهد توترا وحروبا فى تلك الفترة ولهذا نقدم اليكم التردد الجديد لقناة الكوفية على النايل سات.

وتعتبر قناة الكوفية من القنوات التى تتميز بالمصداقية فى نقل الأخبار وقد أعلنت تلك القناة عن سياستها التى جعلتها ضمن أوائل القنوات التي تقدم الأخبار بمصداقية وبدون اى انحياز ونجد ان القناة تقدم البرامج السياسية والأخبار السياسية وايضا الاخبار الاقتصادية والرياضية اى انها متخصصة فى عالم الاخبار كافة ويمكنكم التعرف الان على التردد الجديد للقناة الحديثة على النايل سات.

تقدم قناة الكوفية الفضائية الأخبار باللغة العربية على مدار الساعة وبشكل فوري بتقنية الوضوح العالي . وتهدف القناة إلى تقديم الأخبار بشكل حيوي وسريع وموضوعي إلى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من خلال مكاتبها الإخبارية في منطقة الشرق الأوسط وتستفيد قناة الكوفية الفضائية من مصادر الأخبار والمكاتب الدولية حول العالم لتقديم التغطية الإعلامية للأحداث الدولية.

والان عبر تلك المقالة يمكنكم التعرف على التردد الجديد لقناة الكوفية فى اى وقت لاننا نقدم لكم التردد الجديد والمحدث قناة الكوفية وقد رصدنا لكم فى الماضى تردد قناة الكوفية القديم والان نتابع التحديث المستمر للترد نقدم لكم التردد الجديد وفى حاله حدوث اى مشكلة فى التردد الرجاء ترك تعليق أسفل المقال به نوع المشكلة وسوف نقوم بحل تلك المشكلة فور الانتهاء من التعليق.

تردد قناة الكوفية على النايل سات:-

قناة الكوفية
التردد 11392
الاتجاة عمودى
معدل الترميز 27500
معامل التصحيح آلى
القمر النايل سات
السابق
تردد قناة ليبيا على النايل سات 2018 تردد Libya الحالى
التالي
تردد قناة عدن Adan على النايل سات 2018