الزمالك

كارتيرون: بترو أتلتيكو فريق جيد.. ويمكننا التأهل من دور المجموعـات

تحدث باتريس كارتيرون المدير الفنى لفريق الزمالك عن مباراه بترو أتلتيكو الانجولي التي جرت مساء اليـوم على ستاد ستاد القاهره فى أولى جولات دور المجموعـات ببطوله دورى ابطال افريقيا.

فىديو | فريق الزمالك يفلت من الخسارة امام بترو أتلتيكو ويخطف تعــادلاً قاتلاً فى بداية مشواره بدور مجموعـات دورى الأبطال

وقــال كارتيرون فى تصـريحـات بالمؤتمر الصحفى: “كنت قلقًا من المباراه فى البداية بسـبـب اللاعــبين الدولىين العائدين متعبين”.

واضاف: “الاداء انعكس علينا الشوط الاول واهدرنا أكثر من فرصة ولكن الاداء تحسن الشوط الثانى واستطعنا العودة”.

وأردف: “كنت أتمنى الفــوز لكي تصبح الأمور أسهل علينا، ولكن بهذا السيناريو الذي حدث، جيد ان تحصل التعــادل فى الثانىة الاخيرة”.

وتابع: “أجريت تغييرات ليست بسـبـب سوء مستوى المستبدلين، ولكنني كنت أرغب فى الهجــوم بشكل أكبر، وتلك التغييرات ليست السبب فى تغير الاداء ولكنها روح اللاعــبين فى الشوط الثانى”.

وواصل: “المباراه كانت صعبة، وصلنا لمرمى المنافس كثيرًا ولكن لم نستطع التسجيـل كثيرًا ونحتاج للعمل على تلك النقطة”.

واستكمل: “الفارق بين العام الماضي والحالي، إنني عندما توليت المهمة فى العام المنقضي لعبت 3 ماتشات فقط، بعكس هذا العام الذي أتولى فىه المهمة من بداية المشوار”.

واستطـرد: “بترو أتلتيكو فريق جيد وقلت للاعــبين إننا يمكننا التأهل من المجموعه”.

وأتم: “جزء من عملي هو التعامل مع الإجهاد وسندخل معسكرًا فورًا استعدادًا لمباراه سموحة فى الدورى المصرى، جميع الماتشات مهمة وصعبة”.

مدير فني فريق الزمالك: هـدف التعــادل مع بترو أتلتيكو قد يكون بوابة العبور من دور المجموعـات

وانهي: “محمود حمدي الونش كان مصابًا أثناء فترة من فترات بطوله كـأس الامم، لا يمكنني ان أقول انه مجهد، كما ان محمود علاء لم يســاهم كثيرًا مع منتخـب مصر ولم يكن جاهزًا بنسبة 100%.

السابق
أعلى من بافىتيمبي جوميز.. تعرف على تقييم مصطفى محمد بعد هـدفه القاتل فى قيصري سبور
التالي
مدير فني بترو أتلتيكو: كنت متوقع ان فريق الزمالك قوي.. وفخور بلاعــبي فريقي