الزمالك

مدير فني سلة فريق الزمالك: اللاعــبون أصيبوا بالتوتر بسـبـب الجمهور.. وأحيي احمد مودي

أعرب ويل فويجت المدير الفنى لفريق فريق الزمالك عن سعادته بعد الاداء الذي قدمه فريقه فى نصف نهائى كـأس العالم للاندية امام بورجوس الإسبانى.

وكان فريق سلة فريق الزمالك خسر امام بورجوس الإسبانى، فى نصف نهائى كـأس العالم للاندية أثناء المواجهه التي جرت اليـوم الجمعة.

وتستضيف مصر بطوله كـأس العالم للاندية فى الفـترة من الحادي عشر وحتى الثالث عشر من شهر فبراير المقبل والتي تقام على صالة الدكتور حسن مصطفى، بمســاهمة فريق فريق الزمالك وبورجوس الإسبانى ممثل أوروبا وفلامنجو البرازيلي ممثل أمريكا الجنوبية و ليكلاند ماجيك الأمريكي بطل الـ G-league وممثل الـ NBA.

وقــال مدير فني سلة فريق الزمالك فى المؤتمر الصحفى بعد المباراه: “خسرنا بسـبـب بعض الأخطـاء التي ارتكبناها، لكننا ظهرنا بشكل جيد وكنا ننافس فى اللقــاء، واهدرنا العديد من الفرص، وهذا كان من أسباب خسارتنا”.

واضاف: “بالتأكيد كان للمحترفىن دورًا كبيرًا أثناء اللقــاء، لكنهم لم ينسجموا مع باقي النادى بشكل كبير، لكن أعطيهم حقهم على أدائهم اليـوم، ولدينا عدد كبير من اللاعــبين ليس لديهم خبرة كبيرة، ومع تواجد الجمهور الذي لم يلعــبوا امامه منذ فترة طويلة جعل الموضوع صعبًا عليهم نوعا ما”.

وأكمل: “حضور الجمهور كان عظيمًا بالنسبة لي وللاعــبين، نحن نحب ان نلعب فى وجودهم وانتظر عودتهم للملاعــب بشكل طبيعي بفارغ الصبر، لكن وجودهم اليـوم أثر علينا وجعل اللاعــبين أكثر توترًا لان معظمهم لم يلعــب امام هذا العدد من الجماهير من قبل، لكن أود ان أحيي احمد ياسر عبد الوهاب (مودي) لانه لم يكن متوترًا اليـوم رغم صغر سنه وهذا أمر جيد للغاية”.

طالع أيضًا.. مدير فني ليك لاند ماجيك: متحمس بشكل كبير لبطوله كـأس العالم لاندية السلة فى مصر

وأتم: “بالنسبة لمباراتنا المقبلة امام ليكلاند ماجيك الأمريكي ستكون صعبة بكل تأكيد، نحن لعبنا امام حامل البطولة ولكن ليكلاند يشبهنا نوعًا ما لانه يســاهم فى البطوله لأول مرة وليس لديهم خبرة كبيرة، أتمنى ان نقدم أداء افضل بدون توتر فى وجود الجمهور”.

جدير بالذكر ان فريق الزمالك يســاهم فى البطوله لأول مرة فى تاريخه وتاريخ الانديه المصرىة بصفته بطل قارة افريقىا بعد تتويجه بلقب بطوله أفريقيا للاندية BAL.

السابق
موعد والقنوات الناقله لمباراه النادي الاهلى والهلال اليـوم فى كـأس العالم للاندية
التالي
موعد والقناة الناقلة لمباراه فريق الزمالك وبترو أتليتكو اليـوم فى دورى ابطال افريقيا