اخبار الرياضة

مدير فني بترو أتلتيكو لـ الاسطورة الجديد: يمكننا إقصاء فريق الزمالك.. ولاعــب النادي الاهلى الافضل فى افريقىا

علق مدير فني حراس مرمى النادى الاول لكرة القــدم بفريق بترو أتلتيكو، أدريانو سواريس، على مواجهه فريق الزمالك فى دور المجموعـات ببطوله دورى ابطال افريقيا.

ويواجه فريق الزمالك السبت المقبل نظيره الانجولي، ضـمن الجوله الاولى من المجموعه الرابعة على ستاد القاهره الدولى.

وقــال سواريس فى تصـريحـات حصرية لـ”btolat.com”: “نحن الآن فى لحظة رائعة، النادى يلعــب بشكل جيد للغاية هذا العام، ونحتل المـركـز الاول فى الدورى الانجولي”.

واضاف: “نعرف جيدًا قوة فريق الزمالك، لكننا نأتي إلى القاهره من اجل الفــوز، ونريد بداية جيدة من اجل التاهـل من هذه المجموعه الصعبة”.

وشدد: “نحن لا نعاني من أي إصابات فى النادى، وجميع اللاعــبين بحالة جيدة، ومتحمسون للغاية لمواجهه فريق الزمالك، حصرية مع الاستقبال الرائع من المصرىين منذ وصولنا”.

واستكمل مدير فني حراس بترو أتلتيكو: “أتمنى ان يتأهل بترو أتلتيكو من هذه المجموعه، ونعلم ان ذلك يمكن ان يحدث، حصرية واننا نمر بأوقات جيدة، وأكثر خبرة من السنـوات الماضية”.

طالع أيضًا.. مران فريق الزمالك | تأهيل حازم إمام وانتظام أيمن حفني استعدادًا لمواجهه بترو أتلتيكو

وأشار: “نحن نتأهل لدور المجموعـات للمرة الرابعة على التوالي، وتعــادلنا منذ 3 سنـوات مع فريق الزمالك، وضد الوداد فى العام الماضي. رغم اننا نعلم ان كلاهما المرشحان المفضلان للتأهل، لكن بترو أتلتيكو ينمو عام بعد عام، ونؤمن باننا يمكن ان نتأهل ونقصي أحدهما، لكن لا يمكننا ان ننسى ساجرادا أيضًا، لديهم فريق جيد”.

وعند سؤاله عن أبو جبل وتألقه فى امم افريقىا، قــال سواريس: “فى الحقيقة يعجبني الشناوي كثيرًا، وربما يكون هو افضل حارس فى افريقىا الآن، ولكن جاباسكي كان بديلًا جيدًا وقدم بطوله رائعة مع المنتخـب المصرى”.

وأكمل: “ما قدمه جاباسكي والشناوي، يظهر لنا ان مصر لديها الآن حارسان رائعان يمكن الاعتماد عليهما فى العديد من الماتشات الصعبة”.

وعن الحكــم ندياي، قــال أدريانو: “لا أعرفه، ولكن فى العادة، ببطوله دورى ابطال افريقيا يكون الحكــم جيدًا، ويسمح لافضل فريق فى ارضية الستاد بان يفوز”.

وانهي: “فى النهايه ستكون هناك ماتشات جيدة فى هذه المجموعه، انا متأعلن من ذلك، وكل الفرق لديها إمكانية للتأهل إلى الدور المقبل، ونحن نثق كثيرًا فى انفسنا”.

السابق
مرتضى منصور يعلن حضور 5 آلاف مشجع لمباراه فريق الزمالك وبترو أتلتيكو
التالي
مرتضى منصور يوضح سبب تغريم أبو جبل بعد ظهوره مع عمرو أديب