الزمالك

مدير فني سلة فريق الزمالك: ظروفنا مشابهة لبطل كـأس العالم.. واللعب امام جماهيرنا سيكون صعبًا

تحدث ويل فويجت المدير الفنى لفريق السلة بفريق فريق الزمالك عن مســاهمة الأبيض لأول مرة فى بطوله كـأس العالم للاندية ممثلا عن قارة افريقىا فى البطوله التي تستضيفها مصر أثناء شهر فبراير الجاري.

وتستضيف مصر بطوله كـأس العالم للاندية لكرة السلة فى الفـترة من الحادي عشر وحتى الثالث عشر من شهر فبراير المقبل والتي تقام على صالة الدكتور حسن مصطفى، بمســاهمة فريق فريق الزمالك وبورجوس الإسبانى ممثل أوروبا وفلامنجو البرازيلي ممثل أمريكا الجنوبية وليك لاند ماجيك الأمريكي بطل الـ G-league وممثل الـ NBA.

وقــال ويل فويجت أثناء المؤتمر الصحفى الذي عُقد صباح اليـوم الخميس: “جماهير فريق الزمالك فى مصر تقدر بنحو 40 مليون مشجع هنا فى القاهره، وهو النادى الاول فى افريقىا الذي يســاهم فى هذه البطوله، وأيضًا هو المضيف للبطوله، وهذا شيء بالتأكيد يمثل فخرًا للمصرىين”.

واضاف: “أحد النقاط التي يتحدث عنها بعض المدربين هو ان هناك جماهير عريضة ستساند فريق الزمالك أثناء ماتشات البطوله، هذه ربما ستكون المرة الاولى التي سيلعــب النادى امام جماهيره منذ فترة طويلة للغاية، وأرى انها ستكون تجربة صعبة حصرية ان أغلب اللاعــبين لم يســاهموا امام الجماهير من قبل، ولكن نتمنى ان نستفىد من حضور جمهورنا للماتشات”.

طالع | اتحاد السلة يرد على انتقاد ميدو بشان تجنيس لاعــب المصرىة للاتصالات الأمريكي

وأتم: “جميع الفرق المســاهمة فى البطوله مميزة وقوية، وبالتالي نحن سنسعى للمـسابقـه مع فريق بورجوس الإسبانى الذي سنواجهه يـوم الجمعة، هو يســاهم فى أحد افضل المسـابقـات فى العالم، وحامل البطولة أيضًا، ومدير فنيهم تولى المسئولية فى منتصف العام ويحاول ان يضع قواعد ومنظومة ربما نتشابه مع بعضنا البعض فى نفس الظروف، كل منا يتطلع إلى ما سيحصله فريقه فى البطوله، بالنسبة لي انا جاهز فى فريقي وواثق فى اللاعــبين لتحقيق أداء جيد أثناء الماتشات”.

ويســاهم فريق فريق الزمالك فى البطوله لأول مرة فى تاريخه وتاريخ الانديه المصرىة بصفته بطل قارة افريقىا بعد تتويجه بلقب بطوله افريقىا للاندية BAL.

السابق
تقــارير: ماني يفكر فى الرحيل عن ليفربول.. ويحدد وجهته
التالي
داني ألفىس يرد على عقوبة إيقافه بعد الطـرد فى مباراه برشلونه وأتلتيكو مدريد