الزمالك

منافس فريق الزمالك | مدير فني بورجوس: نعلم مدى صعوبة المواجهه.. لكننا أبطال العالم

عـقد باكو أولموس المدير الفنى لفريق بورجوس الإسبانى المســاهم فى بطوله كـأس العالم للاندية المقامة فى مصر أثناء شهر فبراير الجاري مؤتمرًا صحفىًا للحديث عن تطلعات فريقه أثناء مســاهمته فى البطوله.

ويبدأ فريق بورجوس الإسبانى بطل أوروبا وحامل لقب كـأس العالم للاندية مشواره فى البطوله بمواجهه فريق فريق الزمالك ممثل مصر وافريقىا فى البطوله، والمحدد إقامته فى الثامنة من مساء يـوم الجمعة المقبل.

وقــال باكو أولموس أثناء تصـريحـات نقلها مراسل “الاسطورة الجديد”: “ان فريقه سيســاهم فى هذه البطوله بحافز مضاعف، حيث انه من جانب سيحاول للحصول على البطولة للمرة الثانىة فى تاريخه وهو الإنجاز الذي لم يحصله الكثير من الفرق، ومن جانب آخر فإن خوض النادى لمسابقات البطوله سيزيد من ثقة النادى فى ماتشات الدورى الإسبانى على حد وصف مدير فني بورجوس.

طالع | فريق الزمالك يتسلم استغناء داريل ستروبري للمســاهمة فى مونديال اندية السلة

واضاف باكو: “سنرى كيف سننافس فى مباراتنا ضد فريق الزمالك يـوم الجمعة، نحن أوجدنا فريقًا جديدًا بأفكار جديدة فى كرة السلة، وأهم شيء ان نكون على قلب رجل واحد”.

وأتم أولموس حديثه: “نعلم بمدى صعوبة تخطي منافسنا فى نصف النهائى الذي يستند على دافع إضافى كونه النادى المضيف للبطوله وسيلعــب وسـط جمهوره، نحن أبطال كـأس العالم للاندية فى الوقت الحالي، ومن الواجب علينا ان نعمل على الحفاظ على البطولة من اجل النادى والمشجعين، ولكونه سيكون حدثًا تاريخيًا”.

وتستضيف مصر بطوله كـأس العالم للاندية فى الفـترة من الحادي عشر وحتى الثالث عشر من شهر فبراير المقبل والتي تقام على صالة الدكتور حسن مصطفى، بمســاهمة فريق فريق الزمالك وبورجوس الإسبانى ممثل أوروبا وفلامنجو البرازيلي ممثل أمريكا الجنوبية و ليك لاند ماجيك الأمريكي بطل الـG-league وممثل الـNBA.

ويســاهم فريق فريق الزمالك فى البطوله لأول مرة فى تاريخه وتاريخ الانديه المصرىة بصفته بطل قارة افريقىا بعد تتويجه بلقب بطوله أفريقيا للاندية BAL.

السابق
فىديو | محرز ودي بروين يقودان مانشستر سيتي للفوز على برينتفورد فى الدورى الإنجليزى
التالي
فىديو | ساوثهامبتون يقلب الطاولة على توتنهام ويفوز بثلاثية فى الدورى الإنجليزى