ليفربول

موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم الخميس 10/2/2022 في الدوري الانجليزي الجولة 24 والقنوات الناقلة

عادت الاثارة والمتعة مرة أخرى الى الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بعد انتهاء بطولة أمم افريقيا عاد اللاعبين المحترفين الى انديتهم، ومع اقتراب انطلاق مباراة ليفربول امام ليستر سيتى في الأسبوع 24 من الدوري الإنجليزي فان الجميع يتسائل عن موعد مباراة ليفربول القادمة ونعمل من خلال الأسطورة على تقديم موعد المباراة بالتفصيل. 

موعد مباراة ليفربول و ليستر سيتي 

تعتبر من المباريات الكبرى التي تواجهه ليفربول في الدوري فبعد عودة عناصر ولاعبي ليفربول الى منتخباتهم ويأتي على رأسهم صلاح ومانى وتأكد مشاركتهم في تلك المباراة لتعود الاثارة ونسب المشاهدة المرتفعة الى تلك المباراة الهامة ونعمل الان على تقديم موعد المباراة. 

من المقرر أن يلاقي ليفربول نظيره ليستر سيتي، مساء الخميس 10-2-2022 في الجولة 24 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب “آنفيلد”. 

  

وتنطلق مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً، بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءً، بتوقيت مكة المكرمة. 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وليستر سيتي 

من المعروف لدى الجميع بان جميع مباريات الدوري الإنجليزي لكرة القدم يتم بثها حصريا على شاشة قنوات بى ان سبورت القطرية المشفرة ولايمكن مشاهدة المباراة على اى قناة مجانية على النايل سات ولكن هناك العديد من الطرق الأخرى ومنها عبر المواقع الالكترونية او من خلال مباريات اليوم الأسطورة. 

عبر شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية، والتي خصصت قناة bein sports 1 premium ويتولى التعليق الصوتي على المباراة، المعلق التونسي الشهير “عصام الشوالي”. 

يحتل حاليًا ليفربول المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 48 نقطة، بفارق 9 نقاط عن صدارة مانشستر سيتي. 

  

بينما فريق ليستر سيتي فيتواجد في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 26 نقطة. 

 

السابق
احمد المحمدي بعد إعارة تريزيجيه لـ باشاك شهير: ننتظر عودتك أقوى
التالي
مانشستر يونايتد يقدم عرضًا مغريًا لمدافـع برشلونه