اخبار الرياضة

وكيله: أرتيتا رفض 5 عروض لرحيل محمد النني عن أرسنال | الدورى الإنجليزى

فجر علاء نظمي، وكيل أعمال الدولى المصرى، محمد النني، متوسط ميدان فريق أرسنال الإنجليزى، مفاجأة مدوية بشان مستقبله والعروض الاحترافىة التي تلقاها فى الفـترة الماضية، من اجل الرحيل عن صـفوف النادى اللندني.

وكان محمد النني ضـمن تشكيلة المنتخـب المصرى الاول لكرة القــدم، التي تواجدت فى بطوله امم افريقيا بالكاميرون 2021، والتي شهدت فوز منتخـب السنغال على الفراعنه فى النهائى بركلات الجـزاء الجزاءية بنتيجة 4-2، بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافى بالتعــادل السلبى دون اهداف.

أرتيتا رفض 5 عروض لرحيل محمد النني

وأدلى “علاء نظمي” فى تصـريحـات إذاعية “ميجا إف إم”: “النني ينتهي تعاقده مع آرسنال بنهاية العام الكروي الجاري، ولدينا عروض بالتأكيد”.

واضاف وكيل النني: “ولكن اداره النادى الإنجليزى وآرتيتا المدير الفنى رفضا كل العروض، وأصرا على بقاء اللاعــب فى صـفوف الجانرز”.

وواصل نظمي موضحًا: “اندية كثيرة طلبت ضـم النني فى إنجلترا وإسبانىا وفرنسا، مثل نيوكاسل وفالنسيا وليون وأيضا جالطة سراي وفنربخشة أكبر نايين فى تركيا”.

وأردف وكيل النني متحدثًا عن إمكانية عودة النني إلى الدورى المصرى وحصرية إلى النادى النادي الاهلى قائلاً: “سؤال غير منطقي، لماذا يعود إلى مصر وهو ما زال لديه القدرة على اللعب فى أوروبا”.

ووضح نظمي فى ذات السياق: “هو تحدث من قبل عن النادى النادي الاهلى باحترام وعن فريق الزمالك أيضا”.

وأتم تصـريحـاته بقوله: “النني ما زال قادرا على اللعب فى أوروبا، ولديه رغبة فى الاعتزال هناك، لا يريد ان يعود إلى مصر فى الوقت الحالي”.

السابق
كاف يعلن حكــم مباراه فريق الزمالك وبترو أتلتيكو فى دورى ابطال افريقيا
التالي
ليفربول يضغط لإقناع جافى بالرحيل عن برشلونه