الزمالك

هشام يكن: فريق الزمالك ليس عزبة لأحد.. وانا الوحيد الذي يتصدى لـ غطرسة مرتضى منصور

تحدث هشام يكن لاعــب فريق الزمالك الأسبق، عن ترشحه لانتخابات القلعة البيضاء المُقبلة، مُشيرا إلى ان النادى لن يكون “عزبة” لأحد الأشحصري وابنائه.

ومن المقرر ان تقام انتخابات فريق فريق الزمالك، يـوم الجمعة المُقبل الموافق 11 فبراير، لانتخاب مجلس اداره جديد.

وقــال هشام يكن فى تصـريحـات لبرنامج “بوكس تو بوكس” عبر قناة “etc”: “هـدفى الاساسي من الترشح فى انتخابات فريق الزمالك هو تحقيق الاستقرار لفريق الكره باعتباره المصدر الاساسي للدخل فى جميع الانديه”.

واضاف: “لدي اهداف على كافة الأصعدة لكن التركيز على كرة القــدم لانه مرآة الانديه، يجب ان تكون النجوم فى استقرار تام بعيدا عن الأزمات المالية”.

وأوضح: “هناك لاعــبون تعاقد معهم فريق الزمالك ورحلوا دون ان يشعر بهم أحد، ولابد من تقييم كل لاعــب وفقا لقدراته وليس المبالغة فى أرقام الصفقات، اللاعــب يحاسب على إمكانياته وخبراته وتأسيسه والنادى القادم منه، ولا يصح ان كل لاعــب يسجل هـدفىن يتم الاتفاق معه بـ20 مليون جنيه”.

واستكمل: “تاريخي فى فريق فريق الزمالك 60 عامًا، ووالدي نصحني بالترشح فى انتخابات الأبيض قبل مماته”.

وأردف: “النادى لن يكون عزبة لأحد الأشحصري هو وابنائه، ورسالتي لرئيس فريق الزمالك الحالي (مرتضى منصور) من انت حتى تسأل هشام يكن عن الكارنيه، انا تاريخ هذا النادى”.

طالع أيضا.. مرتضى منصور يعلن تغريم الأعضاء الممتنعين عن التصويت فى انتخابات فريق الزمالك

وواصل: “انا الوحيد الذي أتصدى لغطرسة رئيس النادى، واللاعــبون الحاليون والقدامى يخشونه، هناك حالة تخوف ورهبة من الجميع، ولماذا لا يتدخل المسئولون لإيقاف هذه المهزلة”.

وانهي: “والدتي ماتت فى النادى، فريق الزمالك هو بيتنا وبعض الأشحصري يحاولون إقصائنا، كيف يتم حرماننا من بيتنا الوحيد وطمس تاريخنا، إذا كانت الرموز تعامل بهذا الشكل فما بالك بالأعضاء”.

وكان هشام يكن قد روى فى تصـريحـات سابقة ان مرتضى منصور رئيس فريق فريق الزمالك جاء له وهو يجلس مع أصدقائه فى مقر القلعة البيضاء ليسأله عن بطاقه العضوية الحصرية به، الأمر الذي جعل يكن يشعر فىه بالإهانة ونشبت مشادة بينهما.

السابق
صورة | فىفا يحصل على قميص النادي الاهلى بتوقيع محمود الخطيب
التالي
مهاجـم إنجلترا السابق يختار موهبة آرسنال ليعوض صلاح فى ليفربول