اخبار الرياضة

حارس نيجيريا السابق: صليت لعدم فوز مصر بـ امم افريقىا.. والحكام لم يحموا صلاح

أشاد حارس منتخـب نيجيريا السابق، بيتيرسايد إيداه، بأداء السنغال التي توجت بلقب بطوله كـأس امم افريقىا 2021 بعد الفــوز على مصر بركلات الجزاء يـوم أمس، الأحد.

ونجحت السنغال مع المدرب، أليو سيسيه، فى حصد لقبها الاول بالبطوله عقب التعــادل السلبى فى الأشواط الأصلية والإضافىة والتفوق فى ركلات الجـزاء بنتيجة 4-2.

اقرأ أيضًا.. رئيس اتحاد الكره يهنئ منتخـب مصر على حصد المـركـز الثانى بامم افريقىا

السنغال بطل امم افريقيا

وتحدث إيداه عن وجهة نظره فى تصـريحـات لبرنامج “Sunrise Daily” النيجيري، وقــال: “كنت أتوقع فوز السنغال، كانوا الافضل، كنت سأشعر بسوء شديد لو انتصرت مصر بها لاننا هزمناهم فى المباراه الاولى، لذلك كنت أصلي من اجل عدم فوزهم، كانت السنغال النادى الافضل”.

وتابع: “لكن علينا ان نقول إن مصر حصلت على قسط أقل من الراحة، لمدة يـومين فقط بينما حصلت السنغال على 4 أيام، وهذا لسوء حظهم”.

وعن أداء صلاح المنخفض فى النهائى: “هذه هي افريقىا، الأمر مختلف هنا، هذه غابة، لاعــبو السنغال ركلوه يسارًا ويمينًا ووسطًا، فى أوروبا، سيحميك الحكام لكن هنا لا أحد يحميك”.

وتابع: “عندما تكون فى أوروبا، فهم منظمون للغاية، لكن عندما تأتي إلى افريقىا، يكون الأمر مختلفًا، فنحن لا نلعب وفقًا للقواعد، لذلك صلاح لا يستطيع تقديم نفس أدائه مع ليفربول”.

طالع | أشرف صبحي يوجه رسائل قوية للاعــبي مصر.. وصلاح: سنأخذ حقنا من السنغال

الجدير بالذكر ان رئيس السنغال، ماكي سال، قد هنأ منتخـب أسود التيرانجا بالبطوله واعلن اليـوم إجازة رسمية مدفوعة الأجر للاحتفال بالأبطال.

السابق
صلاح: سنأخذ حقنا من السنغال.. وأشرف صبحي يوجه رسائل قوية للاعــبي مصر
التالي
أوكوشا: على كلوب احتواء صلاح.. وماني خاطر بحياة عائلته