اخبار الرياضة

الاسطورة الجديد | اخبار | تشوبو موتينج يفتح النار على مدير فني الكاميرون: أستحق الاحترام.. لن ألعب تحت قيادته مجددا

فتح إيريك ماكسيم تشوبو موتينج مهاجـم منتخـب الكاميرون النار على مدير فنيه البرتغالي توني كونسيساو بعد نهاية مشوار الأسود فى امم افريقيا.

وحصد المنتخـب الكاميروني المـركـز الثالث فى البطوله التي يستقبلها وتنتهي يـوم الأحد بالمباراه النهائيـه بين مصر والسنغال.

وقــال تشوبو موتينج فى تصـريحـات للصحفىين عقب الانتصار على بوركينا فاسو فى مباراه تحديد المـركـز الثالث: “لقد تحدثت مع المدرب وأخبرته انني لا أشعر بحالة نفسية جيدة تجعلني أســاهم امام بوركينا بسـبـب كل ما حدث فى الأيام القليلة الماضية”.

واضاف “انا محبط للغاية لانني جئت لمساعدة النادى على الفــوز بامم افريقيا. وانا أستحق الاحترام. أظهر لي المدرب انه لا يعتمد علي بنسبة 100٪”.

وأكمل “ما حدث فى ربع النهائي ونصف النهائي. بالنسبة لي هو عدم الاحترام، لم يدفع بي فى مباراه صعبة مدتها 120 دقيقة مثل تلك التي لعبناها ضد مصر فى نصف النهائي، لم يكن الأمر طبيعيا بالنسبة لي، تألمت حقا”.

وتابع “أحب بلدي الكاميرون وأحب اللعب امام الجمهور الكاميروني وليس لدي مشكلة مع منتخـب بلادي لكني أخبرت المدرب ان الأمر صعب بالنسبة لي معه”.

وشدد مهاجـم بايرن ميونيخ “مع هذا المدرب لم يعد الأمر ممكنا بالنسبة لي”.

وأتم “فى مرحلة ما لا يمكنك ان تغلق فمك. انا حزين وأشعر بخيبة أمل لما حدث. أحترم اختيارات المدرب، لكن يجب علينا أيضا احترام مشاعر اللاعــبين”.

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | اختبر معلوماتك عن نهائي كـأس افريقىا 98 بين مصر وجنوب افريقىا
التالي
صالح جمعة يبدأ التأهيل للتعافى من إصابته بقطع فى وتر أكيلس