الاهلى المصري

الاولمبية تهنئ النادي الاهلى على الفــوز امام مونتيري فى كـأس العالم للاندية

حرص مجلس اداره اللجنة الاولمبية المصرىة، على تقديم التهنئة للفريق النادي الاهلى وجماهيره ومجلس اداره النادى برئاسة محمود الخطيب بعد تحقيق النادى للفوز على فريق مونتيري المكسيكي.

النادي الاهلى انتصر على مونتيري المكسيكي بهـدف نظيف ضـمن ماتشات كـأس العالم للاندية المقامة فى دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويستعد النادي الاهلى لمواجهه بالميراس البرازيلي فى المباراه التي تجمعهما يـوم الثلاثاء فى دور نصف النهائي لكـأس العالم للاندية.

وأعرب مجلس اداره اللجنة الاولمبية المصرىة عن خالص التهاني للاعــبي النادى والجهـاز الفنى للفريق النادي الاهلى على المستوى المميز الذي ظهر به النادى فى أول ماتشاته بكـأس العالم للاندية لكرة القــدم، والإصرار على تحقيق الفــوز ووصل اسم مصر عاليا فى المحافل الدولىة واستمرار الريادة المصرىة والانتصارات فى الفـترة الحالية التي تشهد تحقيق انتصارات عديدة لم تحدث من قبل فى ظل دعـم ومساندة الدولة المصرىة للرياضة والرياضيين وهو الدعـم والمساندة الذي لم يحدث من قبل والذي كان نتيجته تقدم الرياضة المصرىة وتحقيق إنجازات كبيرة فى الفـترة الحالية.

طالع أيضًا.. مونتيري يصدر بيـانًا رسميا بعد الخسارة من النادي الاهلى فى كـأس العالم للاندية

وتمنى مجلس اداره اللجنة الاولمبية المصرىة التوفىق لفريق النادي الاهلى فى مباراه بالميراس البرازيلي واستمرار مشواره بنجاح فى البطوله الحالية ووصل اسم مصر عاليا فى جميع المحافل الدولىة.

السابق
معلــق مباراه الهلال والجزيرة اليـوم 6/2/2022 فى ربع نهائي كـأس العالم للاندية | الكره العربية
التالي
الاسطورة الجديد | اخبار | اختبر معلوماتك عن نهائي كـأس افريقىا 2010 بين مصر وغانا