اخبار الرياضة

معلــق مباراه الهلال والجزيرة اليـوم 6/2/2022 فى ربع نهائي كـأس العالم للاندية | الكره العربية

يبحث محبي وعشاق فى الوقت الحالي عن المعلــق الذي يتولى أداء التعليق والوصف الصوتي على فعاليات المباراه النارية التي ستجمع بين الهلال السعودى ونظيره الجزيرة الإماراتي، فى اطار مسابقات الدور ربع النهائي لبطوله كـأس العالم للاندية 2021 بأبوظبي.

ويتطلع الهلال والجزيرة لتحقيق الفــوز فى المباراه من أجل خطف بطاقه التاهـل إلى الدور نصف النهائي من أجل ملاقاة العملاق تشيلسى الانجليزى، بطل أوروبا، يـوم الأربعاء الموافق 9 من فبراير، مع العلم ان فخر أبوظبي كان قد انتصر فى المباراه الاولى ضد بيري التاهيتي بأربعة اهداف مقابل هـدف وحيد.

موعد مباراه الهلال والجزيرة

وتبدأ مجريات اللقــاء الناري بين الهلال السعودى ونظيره الإماراتي، مساء اليـوم الأحد الموافق 6 من فبراير الجاري 2022 على ستاد “محمد بن زايد” على ان يطلق الحكــم صافرة البداية، فى تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهره، وفى السابعه والنصف مساءًا بتوقيت مكة المكرمه، وفى الثامنة والنصف بتوقيت أبوظبي.

معلــق مباراه الهلال والجزيرة

وسيتم نقل مباراه الهلال والجزيرة على ستاد “محمد بن زايد” فى ربع نهائي مونديال الانديه “تليفزيونيًا” عبر شاشة القنوات الآتية: أبوظبي الرياضية إكسترا (فى نطاق الإمارات، مصر، الكويت) وقناة SSC SPORT 7HD (فى السعودىة).

ويتولى المعلــق الشهير فهد العتيبي مهمة التعليق الصوتي على مباراه الهلال والجزيرة على قناة (SSC) بينما سيتولى علي سعيد الكعبي التعليق عليها على قناة (أبوظبي).

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | حين هز صلاح والنني وحجازي مرمي السنغال فى مباراه واحدة قبل 12 عاما
التالي
الاولمبية تهنئ النادي الاهلى على الفــوز امام مونتيري فى كـأس العالم للاندية