اخبار الرياضة

معلــق مباراه النصر والطائي 6/2/2022 فى الدورى السعودى | الكره العربية

يستعد النادى الاول لكرة القــدم بفريق النصر لخوض مباراه قوية ضد الطائي، فى اطار مسابقات الجوله التاسعه عشر لبطوله دورى كـأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفىن، على ستاد جامعة الملك سعود “مرسول بارك”.

يدخل فريق النصر تلك المباراه وعينه على الفــوز والثلاث نقاط فقط، حيث يعيش العالمي حالة من الاستفاقة تحت قيادة المدير الفنى الأرجنتيني ميجيل انخيل روسو، والذي نجح فى انتشال النادى من منتصف الجـدول إلى احتلال الوصافة.

ويحتـل النصر المـركـز الثانى فى جـدول ترتيب الدورى السعودى للمحترفىن برصيـد 36 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن الاتحاد متصدر الترتيب بـ41 نقطة، بينما على الجانب الآخر يأتي فريق الطائي للمباراه وفى جعبته 19 نقطة يحتـل بهم المـركـز الحادي عشر.

موعد مباراه النصر ضد الطائي

يحين موعد انطلاق المباراه المرتقبة بين النصر والطائي، الاسطورةة الـ19 من دورى المحترفىن السعودى، مساء غدا الأحد الموافق 6 من فبراير 2022 فى تمام الساعة:

  • الخامسه وعشرون دقيقة بتوقيت القاهره والخرطوم وطرابلس.
  • السادسة وعشرون دقيقة مساءًا بتوقيت مكة المكرمه والدوحة وبغداد ودمشق والقدس الشريف.
  • السابعه وعشرون دقيقة مساءًا بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • الرابعة وعشرون دقيقة بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

معلــق مباراه النصر ضد الطائي

تتولي شبكة قنوات شركة الرياضة السعودىة SSC Sports HD مهمة النقل الحصري والرسمى لجميع ماتشات بطوله الدورى السعودى، وذلك بداية من العام الرياضي الحالي 2021/2022.

وتذاع مباراه النصر والطائي تحديدًا على قناة SSC Sports HD 5 على ان يتولى مهمة التعليق والوصف الصوتي على مجرياتها المعلــق الرياضي “محمد الخامسي” وذلك على القناة بتقنية SD.

السابق
النادي الاهلى يعلن نتيجة المسحة الطبية للفريق قبل مباراه مونتيري فى كـأس العالم للاندية
التالي
موندو ديبورتيفو: برشلونه يشك فى اتفاق بين ديمبلي وباريس سان جيرمان