اخبار الرياضة

معلــق مباراه الكاميرون وبوركينا فاسو فى امم افريقيا والقنوات الناقله | الاخبار

يأتي معلــق مباراه الكاميرون وبوركينا فاسو فى مقدمة الاخبار التي تبحث عنها الجماهير فى الساعات القليلة الماضية إذ تجمع تلك المباراه بين المنتخـبين فى اطار مباراه تحديد المـركـز الثالث فى بطوله امم افريقيا.

موعد مباراه الكاميرون وبوركينا فاسو

وتنطلق مباراه الكاميرون مع بوركينا فاسو فى تمام التاسعه مساءاً بتوقيت القاهره، العاشرة بتوقيت مكة المكرمه، مساء يـوم السبت الموافق الخامس من فبراير، فى مباراه تحديد المـركـز الثالث ببطوله امم افريقيا.

وتعد تلك المباراه بمثابة ختام لمشوار المنتخـبين فى تلك البطوله، التي تنظمها الكاميرون بداية من التاسع من شهر يناير الماضي، وحتى السادس من شهر فبراير الجاري، والذي سيشهد المباراه النهائيـه بين مصر والسنغال.

معلــق مباراه الكاميرون وبوركينا فاسو

ووضحت شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية الناقل الحصري لمسابقات بطوله امم افريقيا عن القنوات الناقله ومعلــق مباراه الكاميرون وبوركينا فاسو إذ سيتم نقل المباراه عبر قناة bein sports max hd 1 بتعليق المعلــق الرياضي جواد بده.

يذكر ان منتخـب الكاميرون قد خسر فى دور نصف النهائي امام منتخـب مصر فى المباراه التي وصلت إلى ركلات الجزاء، بينما خسر منتخـب بوركينا فاسو امام السنغال بثلاثة اهداف مقابل هـدف، وذلك فى مباراتي دور نصف النهائي.

وكان منتخـبي الكاميرون وبوركينا فاسو قد إلتقيا فى افتتاحية النسخـه الحالية من البطوله، وانتهت المباراه بينهما بفوز أسود الكاميرون بهـدفىن مقابل هـدف واحد.

السابق
تصفىات المونديال – الكونغو تعلن موافقة كاف لخوض مباراه المغرب على ستاد الشهداء
التالي
الاسطورة الجديد | اخبار | هيئة التحكيم الرياضي توصل الحظر عن عيسى حياتو وتلزم فىفا بالمصاريف القضائية