الاهلى المصري

سفىر إنجلترا فى مصر: صلاح الافضل فى العالم.. وأصبح جزءًا من ليفربول

تحدث جاريث بايلي سفىر إنجلترا فى مصر، عن جناح ليفربول الإنجليزى صلاح، ومســاهمة النادي الاهلى فى كـأس العالم للاندية، مؤكدًا انه فريق خطير ولا مثيل له فى قارة افريقىا.

وقــال جاريث بايلي فى تصـريحـات تلفزيونية بفضائية “النادي الاهلى” عبر برنامج “السادسة”: “لا يوجد أحد لا ينبهر بـ صلاح، هو الملك المصرى وسفىر ليس لكرة القــدم فقط بل وسفىر للإسلام”.

طالع | بدر بانون يتحدث عن إصابته ويصرح: حرصت على دعـم زملائي فى النادي الاهلى

واضاف: “كما انه يملك مهارات عظيمة، والمشجعون يقلدونه، هو نموذج للإسلام وللشباب، وهو جسر ثقافى ورياضي بين بريطانيا ومصر”.

وتابع: “يوجد محمد النني ومحمود تريزيجه فى الدورى الإنجليزى، ووفق الإحصائيات الاخيرة أظن ان الجماهير المصرىة من ضـمن الأكثر مشاهدة للدورى الإنجليزى، وهؤلاء اللاعــبين نماذج للعلاقات بين البلدين”.

وأردف: “صلاح ساحر وهو افضل لاعــب فى العالم، هل هناك افضل منه؟!، حصل على الاسطورة الجديد افضل لاعــب فى افريقىا وثالث افضل لاعــب فى العالم، هذه الاسطورة الجديد رسمية للملك المصرى”.

وواصل: “البعض يتحدث عن إمكانية رحيل صلاح إلى ريـال مدريد أو برشلونه، السفىر الإسبانى سيكون سعيدًا بذلك وهو صديقي، ولكن لا أظن ان هناك مقارنة بين الدورى الإنجليزى أو دورى آخر، هو حر إذا أراد ان يرحل، ولكن هو أصبح جزءًا من ليفربول”.

 

السابق
تشكيلة ريـال مدريد لمباراه أتلتيك بلباو.. استبعاد بنزيما
التالي
الاسطورة الجديد | اخبار | مصدر بـ منتخـب مصر لـ الاسطورة: الونش جاهز لمواجهه الكاميرون