اخبار الرياضة

معلــق مباراه مصر والكاميرون فى امم افريقىا والقنوات الناقله | الاخبار

تبحث الجماهير عن معلــق مباراه مصر والكاميرون والتي تجمع بين المنتخـبين فى اطار ماتشات دور نصف نهائي بطوله امم افريقيا التي تستضيفها الكاميرون فى الوقت الحالي وحتى السادس من شهر فبراير الجاري.

موعد مباراه مصر والكاميرون

وتنطلق مباراه مصر امام الكاميرون فى نصف نهائي امم افريقيا فى تمام الساعة التاسعه مساءاً بتوقيت القاهره العاشرة بتوقيت مكة المكرمه مساء يـوم الخميس الموافق 4 فبراير الجاري على ستاد ستاد اولمبي فى العاصمة ياوندي

نهائي مبكر بين مصر والكاميرون

وتعد تلك المباراه بمثابة نهائي مبكر بين مصر والكاميرون المرشحين منذ انطلاقة النسخـه الحالية فى بطوله امم افريقيا لحصد لقب البطوله بعد أدائهم المميز فى الماتشات الماضية.

وتأهل المنتخـب الكاميروني فى صـداره المجموعه الاولى وأقصى أثناء مشواره إلى نصف نهائي بطوله امم افريقيا منتخـب جزر القمر فى دور ثمن النهائي، ثم انتصر على منتخـب جامبيا فى دور ربع النهائي.

على الجانب الآخر تمكن منتخـب مصر من التاهـل فى وصافة المجموعه الرابعة، وانتصر فى ثمن النهائي على منتخـب كوت ديفوار، ثم تمكن من إقصاء منتخـب المغرب من دور ربع النهائي.

معلــق مباراه مصر والكاميرون

من جانبها وضحت شبكة قنوات بي ان سبورتس الحاصلة على حقوق نقل ماتشات بطوله امم افريقيا عن القنوات الناقله لمباراه مصر امام الكاميرون وكذلك معلــق المباراه، إذ سيتم نقل المباراه عبر قناة beIN Sports Max HD 1 بتعليق المعلــق الرياضي المصرى علي محمد علي.

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | منافس النادي الاهلى
التالي
الاسطورة الجديد | اخبار | منتخـب مصر فى جوله تفقدية لستاد أولمبيه قبل لقاء الكاميرون