الزمالك

كارتيرون: رئيس فريق الزمالك بيده تطبيق الغرامات المالية.. وبعض اللاعــبين لم يستغلوا الفرصة

أعرب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفنى لفريق فريق الزمالك عن عدم رضاه من أداء لاعــبي فريقه وخسارتهم امام طلائع الجيش فى المباراه التي جرت بينهما اليـوم ببطوله كـأس الرابطه المصرىة.

وانتهى مشوار فريق الزمالك فى كـأس الرابطه بالعام الحالي، إثر تذيله ترتيب المجموعه الثالثة وخسارته فى المباراه الاخيرة بهـدف وحيد من طلائع الجيش.

وقــال كارتيرون فى المؤتمر الصحفى بعد المباراه: “غير راضٍ عن الاداء والنتيجة، لم نلعب بشكل جيد فى البطوله سوى فى مباراه وحيدة، وهي كانت فرصة كبيرة للبـدلاء والناشئين ولكن سنبني أثناء الفـترة المقبلة على حصلناه”.

طالع أيضًا.. تعرف على الفرق المتأهلة إلى نصف نهائي كـأس الرابطه

واضاف: “لاعــبون كثر لم يقدموا المستوى الفنى المطلوب منهم رغم ان هذه البطوله كانت فرصتهم الحقيقية، وهناك فريق كامل ليس معنا الآن لكنه سيرجع، وانا تعرفت على إمكانيات جميع اللاعــبين وتعلمت كيف سأستفىد من كل فرد فىهم أثناء الفـترة المقبلة ومن سأحتاجه من بينهم”.

وعندما سئل مدير فني فريق الزمالك عن تطبيق غرامة مالية على اللاعــبين، أجاب: “الخصومات فى يد رئيس النادى، وإذا هو قرر فرض هذا القرار فليس لدي أي تعليق عليه”.

وأردف: “كان يتحتم على اللاعــبين ان يستغلوا الفرصة لكن لم يحدث، وانا لدي لاعــبين كثر سيعودون بعد مســاهمتهم مع منتخـبـات بلادهم بالإضافـة لطارق حامد المصاب، وهؤلاء هم القوام الاساسي للفريق”.

وانهي: “يجب ان أعد معسكرًا للفريق قبل الماتشات الرسمىة لكي نجمع اللاعــبين الغائبين مع الذي ســاهموا معنا فى بطوله كـأس الرابطه”.

السابق
سكاي: ليفربول يحاول لاعلن صفقة كارفاليو بعيدًا عن المحكــمة
التالي
فىكتوري يعلق على أول اهدافه مع طلائع الجيش امام فريق الزمالك