الزمالك

محمد بسام: الفــوز على فريق الزمالك منحنا الثقة.. ويوضح موقفه من الرحيل عن طلائع الجيش

تحدث حارس مرمى طلائع الجيش محمد بسام عن فوز فريقه على فريق الزمالك فى المباراه التي جرت بينهما اليـوم الثلاثاء فى بطوله كـأس الرابطه.

طلائع الجيش انتصر على فريق الزمالك بهـدف دون رد، فى اطار المواجهه التي جرت ضـمن مسابقات الجوله الخامسه والاخيرة من دور المجموعـات بكـأس الرابطه.

طالع | فىديو | فىكتوري يقود طلائع الجيش للفوز على فريق الزمالك فى كـأس الرابطه

وقــال بسام أثناء تصـريحـات عبر قناة “أون تايم سبورت”: “مباراه أعطتنا فوزا معنويا، المكسب ضد فريق كبير مثل فريق الزمالك يعطينا ثقة، نحاول تنفىذ تعليمات المدير الفنى الذي فرق معنا كثيرًا منذ ان تولى المسؤولية”.

واضاف: “كـأس الرابطه جيدة واستفدنا منها، أهم شيء الآن تركيزنا فى مباراه الجونة المُقبلة فى الدورى، مركزنا ليس جيدا وعلينا ان نثبت للجميع اننا كنا نعاني من سوء توفىق والبداية ستكون امام الجونة”.

وتابع: “أخذنا تعليمات بالتحضير من الخلف، ونحن فريق محترم ولدينا لاعــبين كبار وكنا نحتاج هذا الفــوز لانه يعطينا ثقة كبيرة قبل مواجهه الجونة”.

وأكمل: “هذا آخر موسم لي مع النادى، ولا أعلم مصيري الآن، سأفكر فى الاستمرار أو البحث عن طموح آخر، أولاً وأخيرًا طلائع الجيش بيتي انا ألعب فى النادى منذ 15 عامًا، وحتى لو هناك عرض سانفصل عن النادى بالتراضي، ولكن حاليًا انا أركز مع فريقي، وحتى لو هناك أي عروض فانا أغلقت كل هذا فى الوقت الحالي”.

السابق
رونالدو: اللعب فى برشلونه كان أسهل من الدورى الإيطالي
التالي
احمد سمير بعد الفــوز على فريق الزمالك: دفعة معنوية كبيرة قبل انطلاق الدورى