الاهلى المصري

قناة رياضية تُعلن نقل ماتشات كـأس العالم للاندية مجانًا

وضحت “قنوات أبوظبي الرياضية” التابعة لأبوظبي للإعلام، عن مفاجأة سارة لجمهور الكره المصرىة وبالتحديد جماهير النادي الاهلى بالإعلان عن إذاعة ماتشات كـأس العالم للاندية “الإمارات 2021” داخل مصر عبر تطبيق AD SPORTS، المجاني.

وأوضحت القناة ان الجماهير يُمكنهم تحميل التطبيق واستخدامه بسهولة بالغة، كما اعلنت اداره قنوات أبوظبي الرياضية عن تخصيص قناة حصرية تحت مسمى “أبوظبي إكسترا” تتولى إذاعة وبث الماتشات مع تقديم تغطية متميزة على مدار الساعة، بما يتناسب مع قيمة الحدث.

وينطلق بث القناة المخصصة للبطوله فى الساعة الثانىة عشرة ظهر الثانى من فبراير المقبل، وذلك عبر خريطة برامجية مدار أيام بطوله كـأس العالم للاندية، التي تنطلق فى 3 فبراير وتستمر حتى 12 من ذات الشهر.

وتتضـمن الخريطة البرامجية عدداً من البرامج المتنوعة التي تغطي كل الجوانب المتعلقة بالبطوله، حيث يعد برنامج “مع يعقوب” من تقديم الإعلامي يعقوب السعدي فى تمام الساعة 00:00، بمثابة البرنامج الرئيسي حيث يتناول فىه السعدي، وعلى مدار ساعتين البطوله من جميع تفاصيلها، ويقدم أبرز القضايا والمحاور المحيطة بها، ليناقشها ويحللها ويقدم أبرز النتائج وآخر الاخبار والمقابلات والتقــارير الحصرية.

وتنطلق التغطية اليـومية صباحاً مع برنامج “مونديال كافىه” اليـومي فى تمام الساعة 12:00 لمدة ساعة ونصف، والذي يتناول الحدث العالمي الأهم الذي تستضيفه أبوظبي، ويقدم نقاشات حول الانديه المســاهمة وحظوظها وأبرز اللاعــبين المســاهمين، بالإضافـة لآخر اخبار البطوله، ويقدم للمشاهد كل الكواليس وينقله إلى كل التفاصيل، بمســاهمة 4 ضيوف يمثلون أبرز الانديه المســاهمة.

ويطل يـومياً برنامج “Reporters” فى تمام الساعة 14:00 لاستعراض آخر آراء ومانشيتات الصحافة العالمية حول كـأس العالم للاندية، وأبرز التحليلات الخبرية المتعلقة بها، أما برنامج المسـابقـات “تحدي المونديال”، فىنطلق يـومياً فى تمام الساعة 16:00، ليعطي فرصة الوضح عن المواهب لدى المتابعين وفرصة الفــوز لعشاق الكره العالمية، من أثناء تحديات بين المتنافسين مثل «أبرز معلــق هاوي، افضل تقرير تلفزيوني، أبرز مقدم برنامج، ليتم اختيار الفائزين آخر كل حلقة.

طالع أيضا.. بي بي سي: النادي الاهلى يعاني فى مونديال الانديه.. ومن المفترض ان امم افريقىا بطوله مرموقة!

وفى تمام الساعة 21:00 ينطلق “المونديال Head Coach”، برنامج التحليل الفنى الحصري بالانديه المســاهمة، وآخر الإحصائيات المتعلقة بها وأبرز الخطط والتشكيـلات فى ماتشات البطوله، بالإضافـة إلى التقييم الشامل لكل الماتشات.

ولمتابعي مواقع التواصل الاجتماعي، تم تخصيص البرنامج اليـومي “مونديال Tour” فى تمام الساعة 17:00 من إعداد أحد المؤثرين المختصين بالكره، والذي يقوم بعمل جوله حصرية فى أروقة البطوله، ويقدم كواليس الماتشات بنظرة مختلفة.

كما تضـم الخطة البرامجية البرنامج المباشر “المونديال اليـوم”، الذي يقف على تغطية المؤتمرات الصحفىة والتـدريبـات الحصرية بالانديه المســاهمة، ويقدم آخر المستجدات التي تدور حول المســاهمين، وبرنامج “جوله فى أبوظبي” فى الساعة 23:30، والذي يستقبل شخصيات رياضية واجتماعية وفنية مســاهمة فى البطوله، من أثناء جوله إلى أبرز المعالم السياحية للعاصمة أبوظبي.

كما يبث “الاستوديو التحليلي” الحصري بالماتشات من ارضية الستاد أيام الماتشات ولمدة 60 دقيقة قبل وبعد كل مباراه.

من جانبه، أعلن عبدالرحيم البطيح المدير العام لأبوظبي للإعلام بالإنابة، ان قنوات أبوظبي الرياضية دائماً ما تواكب الحدث، وقــال: الهـدف من تلك الخطوة هو وصول الخدمة الشاملة إلى أكبر قدر من الجماهير، بما يحصل رسالة قنوات أبوظبي فى الوصول للمشاهد الذي يأتي باستمرار فى المرتبة الاولى، وهو ما يساهم فى تحقيق الهـدف الأكبر بعكس الصورة الحقيقية لأبوظبي عاصمة الرياضة العالمية.

وأشار المدير العام لأبوظبي للإعلام بالإنابة، إلى ان الخريطة البرامجية تم وضعها بعناية فائقة لتضـمن نيل رضا الجماهير التي تتابع البطوله.

واضاف البطيح: “شعبية كرة القــدم لا تضاهي خصوصاً فى المنطقه العربية، وهو ما يضاعف من مسؤولية أبوظبي الرياضية لتقديم تغطية تليق بالحدث من أثناء خريطة برامجية تلبي كل الطموحات”.

من جهته، قــال هيثم الكثيري المدير التنفىذي لشبكة قنوات تلفزيون أبوظبي بالإنابة، ان بث الماتشات داخل جمهورية مصر العربية عبر تطبيق AD SPORTS، يمثل خطوة مهمة فى سياسة قنوات أبوظبي للوصول بالرسالة الإعلامية إلى القطاع الأكبر من الجمهور، خصوصاً عندما يتعلق الأمر بكرة القــدم.

واضاف: “محظوظون لتواجد 3 فرق عربية تتمتع جميعها بشعبية كبيرة فى المنطقه العربية، ومن المؤكد ان النسخـه الخامسه فى تاريخ أبوظبي والـ18 فى رحلة مونديال الانديه، ستخرج تاريخية واستثنائية مع تواجد فرق الجزيرة والهلال السعودى والنادي الاهلى المصرى”.

وواصل: “الزخم الجماهيري للبطوله دفعنا لاتخاذ قرار إذاعة ماتشات البطوله عبر التطبيق المجاني، ونأمل فى استغلال ذلك عبر تقديم محتوى متميز يرضي هذا القطاع، وجمهور الكره المصرىة عريض وذواق لكننا قادرون على تقديم خدمة متميزة كعهد قنوات أبوظبي دائماً”.

من ناحيته، أبدى يعقوب السعدي رئيس قنوات أبوظبي الرياضية سعادته وارتياحه لتلك الخطوة، وقــال: “تحظى قنوات أبوظبي الرياضية بسمعة طيبة بين الجماهير المصرىة، بل إن السوق المصرىة تمثل القطاع الأكبر لمتابعي قنوات أبوظبي الرياضية”، مشيراً إلى ان برنامج “القاهره أبوظبي” الذي خاطب الجمهور فى الإمارات ومصر قبل فترة، هو أحد البرامج التي حصلت نجاحاً كبيراً على شاشات قنوات أبوظبي، مؤكداً على جاهزية قناة “أبوظبي إكسترا” لتقديم وجبة دسمة ترضي تلك الجماهير، التي دائماً ما تنتظر من قنوات أبوظبي الرياضية الكثير.

السابق
والد أوباميانج يؤكد انتقــاله من آرسنال إلى برشلونه
التالي
الاسطورة الجديد | اخبار | مصدر من المنتخـب يوضح لـ الاسطورة ما قــاله كيروش لـ أبو جبل بعد تحامله على الاصابة ضد المغرب