اخبار الرياضة

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراه مصر والكاميرون فى نصف نهائي كـأس الامم الأفريقية | الكره العربية

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراه مصر والكاميرون هو العنوان المترقب بالفـترة الحالية، حيث يستعد منتخـب الفراعنه بكل قوته من أجل لقاء صاحب الأرض، منتخـب الكاميرون أثناء اللقــاء الحاسم والمؤهل للدور النهائي من بطوله كـأس الامم الأفريقية بموسمها الحالي.

ويحاول المنتخـب المصرى أثناء تلك المواجهه تخطي عقبة نظيره العنيد وذلك على الرغم من موجة الإصابات التي ضربت صـفوف المنتخـب بالفـترة الماضية، والتي كان أخرها اصابة احمد حجازي، مدافـع الفراعنه.

فىما يحاول منتخـب الكاميرون مواصلة سلسلة انتصاراته والحفاظ على نظافة سجله خالياً من الهزائم، وذلك ليتمكن صاحب الأرض من حصد بطاقه التاهـل للدور التالي من البطوله لاستكمال الصراع على البطولة.

ومن المقرر ان يواجهه كلا الجانبين على ستاد باول بيا ستاديـوم، مساء يـوم الخميس المقبل والموافق 3 فبراير الجاري، وذلك ضـمن مجريات لقاء الدور النصف نهائي من بطوله كـأس الامم الأفريقية، على ان تنطلق أحداث المباراه بين منتخـب مصر ونظيره الكاميروني فى تمام الساعة التاسعه مساءً بتوقيت القاهره، وفى تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمه، أو فى تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مدينة أبو ظبي.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراه مصر والكاميرون

من المقرر ان يتم عرض أحداث لقاء الدور نصف نهائي عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، والتي تعتبر المالك الحصري لـ تغطية جميع ماتشات البطوله بالعام الحالي، واليكم القنوات الناقله لـ مباراه مصر والكاميرون:

  • beIN SPORTS MAX 1
  • beIN SPORTS MAX 2.
السابق
تردد قناة الرابعة العراقية الناقلة لماتشات اليـوم الثلاثاء 1 فبراير 2022 فى تصفىات آسيا لكـأس العالم | الاخبار
التالي
مواعيد ماتشات اليـوم الثلاثاء 1-2-2022 والقنوات الناقله.. فريق الزمالك يواجه طلائع الجيش والبرازيل ضد باراجواي