الاهلى المصري

طاهر أبو زيد: موسيماني صنع طفرة فى النادي الاهلى.. وحصل إنجازات أكثر من جوزيه

تغنى طاهر أبو زيد نجم النادي الاهلى ومنتخـب مصر السابق، بالمدير الفنى الحالي للمارد الأحمر بيتسو موسيماني، مؤكدًا انه صنع طفرة كبيرة فى قلعة الجزيرة.

وقــال أبو زيد فى تصـريحـات تلفزيونية بفضائية “إم بي سي مصر” عبر برنامج “اللعيب”: “موسيماني صنع طفرة فى النادى النادي الاهلى”.

واضاف: “مدير فني أصبح من العلامات البارزة فى تاريخ النادي الاهلى، بغض النظر عن الانتقادات التي تحدث، ولكن هذا قدر المدير الفنى للأهلي دائمًا”.

وأردف: “كلنا سعداء به ونتمنى له الاستمرار مع الأحمر والتوفىق فى بطوله كـأس العالم للاندية”.

واستكمل: “موسيماني يعمل فى ظروف استثنائية لم تحدث من قبل، عزائي الوحيد ان النادى النادي الاهلى يتمسك بالأمل حتى لو سيلعــب بالناشئين، واستطاع تحقيق مفاجآت من قبل”.

طاهر أبو زيد: أخشى من غياب الشناوي فى امم افريقىا.. وصلاح ظاهرة مصرىة لن تتكرر

واستطـرد: “امام بطوله بحجم كـأس العالم للاندية لابد ان نشفق على موسيماني ونلتمس له الأعذار ولا نطلب منه إلا الاداء المشرف، والله يكون فى عونه، هذا اختبار حقيقي له، وهذا قدره لانه المدير الفنى اللأهلي”.

وواصل: “أعجبني جدًا ان موسيماني متمسك بالأمل، الغيابات المتواجدة فى فريق النادي الاهلى تكسر أي مدير فني، ولكنه متماسك ولديه طموح وانا ثقتي فىه كبيرة، هو قادر على تجاوز الظروف الصعبة، وعلينا كرياضيين ان ندعـمه كامل الدعـم”.

واستانف: “لا ننتظر منه نتائج فى كـأس العالم للاندية، لان الأمر فوق احتمال المدير الفنى، لكن ننتظر أداء المدرب”.

وأتم: “كنت عضوًا بمجلس اداره النادي الاهلى عندما تعاقدنا مع مانويل جوزيه، ووفرنا له كل شيء وتعاقدنا له مع افضل لاعــبي مصر، وبكل أمانة أقول إن موسيماني حصل أكثر ما حصله جوزيه، وتوافر عنصر الخبرة والنجوم مع موسيماني أقل من فترة جوزيه”.

وانهي: “موسيماني تقريبًا كان يبني فريقًا وجاء فى ظروف صعبة وكان مطلوبًا منه بطوله، وبالفعل نجح فى تحقيقها بعد غياب 7 سنـوات، كما انه تحمل ما مرت به الرياضة المصرىة أثناء جائحة كورونـا”.

السابق
حصري | سيراميكا كليوباترا يضـم عبد الله جمعة
التالي
تأكيداً لـ”الاسطورة الجديد”.. الإسماعيلي يعلن الاتفاق مع لاعــب مالاجا الإسبانى