الزمالك

طبيب فريق الزمالك يوضح حالة محمد عواد بعد إصابته امام سيراميكا

أدي محمد عواد حارس مرمى النادى الاول لكرة القــدم بفريق فريق الزمالك تـدريــبـات استشفائية داخل صالة الجيم بمقر النادى على هامش مران اليـوم السبت، استعدادًا لمواجهه طلائع الجيش.

ومنح الجهـاز الفنى للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون محمد عواد راحة من التـدريبـات الجماعية، بسـبـب الاصابة التي تعرض لها أثناء لقاء سيراميكا كليوباترا بالأمس فى كـأس الرابطه.

وأعلن الدكتور محمد أسامة رئيس الجهـاز الطبي للفريق، ان محمد عواد يعاني من اصابة خفىفة بكدمة فى الجزء الامامي اسفل الفخذ، مشيرا إلى انه فضل خروج الحارس من لقاء الأمس حتي لا تتفاقم إصابته، حصرية وانه فى حال التحامل فى مثل هذه الإصابات سيتسبب فى تورم، وهو ما حرص على عدم حدوثه.

واضاف محمد أسامة، عبر موقع فريق الزمالك الرسمى، ان عواد سيخضـع لبرنامج تأهيلي وعلاجي لتجهيزة بافضل صورة، وسيخضـع لفحوصات للاطمئنان عليه قبل المســاهمة فى التـدريبـات الجماعية.

وعقد كارتيرون جلسة سريعة مع دكتور محمد أسامة رئيس الجهـاز الطبي على هامش المران، فى حضور مدحت عبد الهادي المدرب العام، وأمير عزمي المدرب المساعد، وفىرناندو مخطط الأحمال.

واطمان المدير الفنى جلال الجلسة على موقف اللاعــبين المصابين والبرامج التأهيلية التي يخضـعون لها فى الفـترة الحالية.

وفى نفس الوقت دار حديث بين المدير الفنى والبرتغالي فىرناندو مخطط الأحمال للوقوف على الحالة البدنية للاعــبين، والبرامج الموضوعة أثناء الفـترة المقبلة.

السابق
تشكيلة البنك النادي الاهلى لمباراه النادي الاهلى فى كـأس الرابطه.. غياب 6 لاعــبين
التالي
تشكيلة السنغال ضد غينيا الإستوائية الأحد 30 يناير 2022 فى كـأس امم افريقىا | الاخبار