الزمالك

كارتيرون يشيد بثنائي فريق الزمالك.. ويوضح سبب تحسن الاداء امام سيراميكا كليوباترا

علق الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفنى لفريق فريق الزمالك، على فوز فريقه امام سيراميكا كليوباترا فى كـأس رابطة الانديه المصرىة.

فريق الزمالك نجح فى الفــوز على سيراميكا كليوباترا بثلاثية مقابل هـدف فى اللقــاء الذي جمع النادىين اليـوم الجمعة على ستاد ستاد المقاولون العرب.

وقــال كارتيرون فى المؤتمر الصحفى عقب المباراه: “نستحق الفــوز اليـوم وراض جدًا عن الاداء الذي قدمه النادى، وكانت هناك تجربة ودية امام المريخ السوداني للوقوف على مستوى كل لاعــب من قطاع الناشئين”.

وتابع: “سبب الاداء المختلف فى مباراه سيراميكا عن مباراه غزل المحلة هو الروح، وأداء مختلف من لاعــبي الوسـط والهجــوم وظهروا بشكل جيد وأظهروا روحًا مختلفة”.

وتطرق للحديث عن الناشي ماجد هاني: “رأيته فى ماتشات 2003 هو لاعــب جيد، وراض عن مستواه، هو سابق سنه، وانا أحب ان يتواجد هذا النوع فى النادى الاول ليحصل على خبرات أكثر، ومحمد طارق لاعــب جيد أيضًا، الثنائي لديهما مستقبل افضل وسعيد بالاداء وبعملهما فى النادى الاول، وأرى ان هناك فرصة لظهور عدد أكبر من اللاعــبين”.

وأردف: “دفعت بـ محمد عبد الشافى فى مركز المساك أثناء ماتشات ودية، حتى يلعــب فىه عندما أحتاجه”.

وعن اصابة عواد: “تعرض لاصابة بكدمة فى الفخذ، ولذلك خرج من المباراه، وكانت فرصة لظهور السيد عطية، هو تسبب فى ركـله جـزاء ولكن لا توجد مشكلة فهو ما زال يحصل على الخبرات”.

طالع أيضًا.. الوضح عن التشخيص المبدئي لـ اصابة محمد عواد فى مباراه سيراميكا كليوباترا

وأوضح: “تحدثت مع اللاعــبين قبل المباراه، للعمل على تصحيح الأخطـاء وتحسين الاداء بغض النظر عن التاهـل للدور التالي من المسابقه”.

وانهي: “كان يجب ان نستعد للمســاهمة فى ماتشات بطوله افريقىا والوصول لحالة أكبر من الجاهزية والظهور بأداء افضل”.

السابق
موعد مباراة مصر والمغرب يوم الاحد 30/1/2022 في دور الثمانية من كأس الامم الافريقية
التالي
معلــق مباراه السنغال وغينيا الإستوائية فى امم افريقيا والقنوات الناقله | الاخبار