اخبار الرياضة

موعد مباراه نيوكاسل يونايتد والإتحاد السعودى الودية وستاد المباراه | الاخبار

موعد مباراه نيوكاسل يونايتد والإتحاد السعودى هو العنوان الذي نعرض لكم تفاصيله أثناء السطور التالية، حيث يواجهه فريق نيوكاسل الإنجليزى بنظيره الإتحاد السعودى، وذلك ضـمن مجريات اللقاءات الودية والتي تُقام على هامش تجهيز الفرق لـ الدورىات فى فترة التوقف الدولى الحالية.

حيث وصل النادى الإنجليزى منذ أيام قليلة إلى مدينة جدة، لاقامة معسكر تـدريــبي قبل اللقــاء الودي المنتظر امام العميد، ويعتبر هذا اللقــاء هو أول اللقــاءات الودية التي يخوضها النادى الإنجليزى امام خصم عربي، وذلك منذ ان انتقلت ملكية نيوكاسل يونايتد إلى صندوق الاستثمارات السعودى بعد صفقة استحواذ بلغت قيمتها 300 مليون جنيه إسترليني.

موعد مباراه نيوكاسل يونايتد والإتحاد السعودى

وتحتضن أراضي المملكة العربية السعودىة مجريات لقاء فريق الاتحاد السعودى بنظيره الذي لا يستهان به، فريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزى، بالتحديد على ستاد الأمير عبدالله الفىصل، وذلك فى اللقــاء الودي والمقرر إقامته مساء اليـوم الجمعة والموافق 28 يناير الجاري، على ان تكون المباراه مغلقة بالكامل (بلا حضور جماهيري وبدون تغطية تلفزيونية) وذلك بناءً على طلب من النادى الإنجليزى وفقاً للتقــارير.

ومن المقرر ان تنطلق أحداث المباراه بين الطرفىن فى الأوقات التالية:

  • فى تمام الساعة الخامسه والنصف مساء بتوقيت مصر.
  • أو فى تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمه.
  • بينما يقدم فى الساعة السابعه والنصف بتوقيت أبو ظبي.
  • الساعة الرابعة والنصف مساءً بتوقيت المغرب.
السابق
تشكيلة الكاميرون ضد جامبيا فى ربع نهائي كـأس الامم الأفريقية | الكره العربية
التالي
مواعيد ماتشات اليـوم الجمعة 28-1-2022 والقنوات الناقله.. 3 لقاءات فى كـأس الرابطه أبرزها فريق الزمالك امام سيراميكا كليوباترا