اخبار الرياضة

موعد مباراه السنغال ضد غينيا الإستوائية فى امم افريقيا والقنوات الناقله | الاخبار

إرتفعت معدلات البحث عن موعد مباراه السنغال ضد غينيا الإستوائية فى دور ربع نهائي بطوله امم افريقيا المقامة فى الكاميرون فى الوقت الحالي، وذلك نظراً للقوة والإثارة المنتظرة فى تلك المباراه الهامة بالبطوله الافريقية.

موعد مباراه السنغال ضد غينيا الإستوائية

ويأتي موعد مباراه السنغال ضد غينيا الإستوائية فى التاسعه مساءاً بتوقيت القاهره، العاشرة بتوقيت مكة المكرمه، يـوم الأحد الموافق 30 يناير الجاري، ضـمن مسابقات ربع نهائي امم افريقيا.

وتترقب الجماهير تلك المباراه من أجل سعي المنتخـبان فى حصد بطاقه التاهـل إلى نصف نهائي امم افريقيا التي تشهد فى نسختها الحالية العديد من المفاجآت على مستوى النتائج.

مشوار المنتخـبين فى البطوله

فقد تمكن منتخـب غينيا الإستوائية من التاهـل فى دور المجموعـات بعد الانتصار على حامل البطولة منتخـب الجزائر، وفى دور الستة عشر استطاع المنتخـب الغيني من الفــوز على نظيره منتخـب مالي والعبور إلى ربع النهائي.

أما منتخـب السنغال وصيف النسخـه الماضية من البطوله الافريقية، نجح فى التاهـل على صـداره مجموعته، وفى دور الستة عشر نجح منتخـب أسود التيرانجا من التأهل إلى ربع النهائي بعد الفــوز على منتخـب كاب فىردي.

القنوات الناقله

من جانبها وضحت شبكة قنوات بي ان سبورتس الناقلة لمسابقات امم افريقىا، عن القنوات الناقله لمباراه السنغال ضد غينيا الإستوائية، إذ سيتم نقل المباراه عبر قناتي bein sports max hd 1 و bein sports max hd 2.

السابق
منافس النادي الاهلى.. صن داونز يضـم صفقة جديدة قبل انطلاق دورى ابطال افريقيا
التالي
موعد مباراه المغرب ضد مصر والقنوات الناقله فى ربع نهائي امم افريقيا 2022 | الكره العربية