فرق أخرى

جونسون: رحلت عن النادي الاهلى لأزمات تعاقدية.. وانصح كيروش بالدفع بهذا الرباعي امام كوت ديفوار

أعلن الجنوب افريقى كيفىن جونسون المدرب المساعد السابق بفريق النادى النادي الاهلى، ان فـيروس كورونـا حرم منتخـب جزر القمر من تحقيق نتيجة إيجابية امام الكاميرون فى النسخـه الجارية من كـأس امم افريقىا.

وشدد جونسون على انه شعر بالحزن لخروج منتخـب الجزائر، مشيرًا إلى سعادته بتأهل منتخـبـات مصر والمغرب وتونس.

طالع.. فىديو | الكاميرون تهزم جزر القمر بثنائية وتواجه جامبيا فى ربع نهائي امم افريقىا

وقــال جونسون فى تصـريحـات تلفزيونية بفضائية “النهار” عبر برنامج “أوضة اللبس”: “كارلوس كيروش مدير فني ماهر جدًا، ويجب ان يلعــب صلاح فى مركز رقم 10، لان الجميع فى جهة اليمين يراقب صلاح ويعرف طريقه لعبه ويحترس من أدائه باعتباره لاعــب عالمي”.

واضاف: “مباراه مصر وكوت ديفوار ستكون صعبة جدًا ولكن إذا ما غير المدير الفنى من تكتيكه، ودفع بالرباعي محمد شريف واحمد سيد زيزو فى جهة اليمين ومحمود تريزيجيه فى جهة اليسار وحمدي فتحي، كما لدينا عمرو السولية فى خط الوسـط، إذا اجرينا بعض التغييرات البسيطة فى التكتيكات نستطيع ان نهزم ساحل العاج”.

وواصل: “من الصعب التنبؤ بالفائز بالبطوله الآن، لان لدينا مصر والمغرب وتونس والكاميرون وساحل العاج ومالي ستة منتخـبـات وهي فرق قوية جدًا، النادى الذي كان صامد منذ بداية البطوله هي منتخـب نيجيريا وأين هي الآن؟ ودعت البطوله”.

ووضح جونسون: “رحيلي عن النادي الاهلى كان لأزمات شخصية حول العقد وقررنا الإنفصال، حين تقوم بطلاق زوجتك لا يمكن ان تقول لماذا تم الطلاق، ولكنه وكنت سعيد جدًا بهذا الطلاق، كما اننا أخر مرة تحدثت مع موسيماني كان منذ أسبوعين”.

وتابع: ” أي فرد يمارس اي عمل مع النادي الاهلى يكون سعيد بالفـترة التي قضاها، سواء كنت لاعــبًا أو مدير فنيًا أو سائقًا أي مكانة تتقلدها فى النادي الاهلى تمنح الشخص شعورًا جيدًا لانه فريق من أكبر الانديه فى العالم، وله مكانة كبيرة وتصنيـف مرتفع جدً”.

وانهي: ” النادي الاهلى أثبت للعالم فى كل وقت انه فريق كبير وفريق القرن، وأي فريق يذهب لكـأس العالم للاندية يكون مستعد، والنادي الاهلى لديه الفرص مثل باقي الفرق ليفوز بالمونديال،وفى يـومًا ما النادي الاهلى سيحصل على البطولة سواء فى هذه النسخـه أو المقبلة”.

السابق
جارديان: تمت.. مانشستر يونايتد يوافق على انتقــال مارسيال لـ إشبيلية
التالي
موعد مباراه النادي الاهلى ضد سموحة المقبلة فى رابع جولات كـأس الرابطه المصرىة | الكره العربية