الزمالك

اتحاد السلة يعلن الموافقة على الحضور الجماهيري فى كـأس العالم للاندية

اعلن محمد عبد المطلب نائب رئيس مجلس اداره الاتحاد المصرى لكرة السلة، ومدير بطوله كـأس العالم للاندية، عن التوصل لاتفاق بشان حضور الجماهير لماتشات البطوله التي تستضيفها مصر فى شهر فبراير المقبل.

وقــال عبد المطلب إن اللواء يحيى زكريا رئيس لجنة الأمن والنظام فى البطوله، قد عقد عددًا من الاجتماعات مع الجهات الأمنية أثناء الأيام الماضية، مشيرًا إلى انه تم التوصل لاتفاق بحضور ألفى مشجع لفعاليات بطوله كـأس العالم للاندية.

طالع أيضًا | اتحاد السلة يغرم لاعــبي النادي الاهلى وفريق الزمالك بسـبـب أحداث مباراه القمه

واضاف مدير البطوله فى تصـريحـاته اليـوم الإثنين انه من ضـمن الاتفاق بعد الاجتماعات التي عقدت مؤخًرا انه يشترط الحصول على لقاح فـيروس كورونـا من أجل حضور الماتشات، موضحًا انه سيتم الإعلان عن تفاصيل التذاكر لاحقًا.

وتستضيف مصر بطوله كـأس العالم للاندية فى الفـترة من الحادي عشر وحتى الثالث عشر من شهر فبراير المقبل، والتي تقام على صالة الدكتور حسن مصطفى، بمســاهمة فريق فريق الزمالك، وبورجوس الإسبانى ممثل أوروبا، وفلامنجو البرازيلي ممثل أمريكا الجنوبية، وليك لاند ماجيك الأمريكي بطل الـG-league وممثل الـNBA.

ويســاهم فريق فريق الزمالك فى البطوله لأول مرة فى تاريخه وتاريخ الانديه المصرىة بصفته بطل قارة افريقىا، بعد تتويجه بلقب بطوله افريقىا للاندية BAL.

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | مصادر: حادث تدافع وعدد من المصابين قبل مواجهه الكاميرون وجزر القمر
التالي
الاسطورة الجديد | اخبار | فىنسنت أبو بكر: لم نلعب جيدا ضد جزر القمر.. موتنج: أقدم احترامي لكل لاعــبيهم