اخبار الرياضة

الاسطورة الجديد | اخبار | امم افريقىا

وحيد خليلوزيتش – الجابون والمغرب – كـأس امم افريقىا 2021

وضح وحيد خليلوزيتش المدير الفنى لمنتخـب المغرب عن اصابة طفىفة للظهير الأيمن أشرف حكيمي مشيرا إلى انه لا يتفق مع من يرشح أسوط الأطلس للفوز بالالقاب.

ويلعــب منتخـب المغرب مع مالاوي فى الدور ثمن النهائي من امم افريقىا فى نسختها الـ33 والمقامة فى الكاميرون.

وقــال وحيد خليلوزيتش فى المؤتمر الصحفى: “لم أشاهد مباراه بوركينا فاسو والجابون لذلك لا يمكنني الحكــم بشكل موضوعي على ما حدث فى المباراه”.

واضاف “الضغوطات موجودة على اللاعــبين والحكام، ولحسن الحظ هناك تقنية الفىديو متواجدة لتساعد االحكام على اتخاذ القرارات الصعبة”.

وتابع “أعلم ان هناك بعض القرارات الغريبة من الحكام وعدنما يرتكب الحكــم خطأ ضد فريقك ستحدث ضجة كبيرة لذلك افضل عدم الإدلاء برأيي فى التحكيم”.

وواصل “لقد تعرض حكيمي لاصابة طفىفة، سننتظر ونرى وانا متفائل بقدرته على التواجد فى المباراه، إذا لم يكن جاهزا، فسنعوضه بلاعــب آخر”.

واستكمل “لدينا لاعــبون لتعويض حكيمي مثل محمد الشيبي وسفىان العكوش وسامي مايي أيضا”.

واستطـرد “حدثت تغييرات كبيرة على مستوى المنتخـب المغربي منذ تواجدي، غدا ستكون لدينا مواجه ضد منتخـب يلعــب بقتالية ولديه رغبة كبيرة فى تحقيق الفــوز ويلعــب كرة قدم جميلة”.

وأردف “طموحنا غدا هو تقديم مباراه جيدة لكن الهـدف الاساسي هو التاهـل. منتخـب المغرب سبق وان خرج من ثمن النهائي لذلك لا أتفق مع من يرشحونا للقب”.

وأتم “يجب ان ندخل المباراه بتركيز وانضباط كبيرين، وإذا لم نحافظ على تركيزنا بنسبة 100% فقد نتعرض للمفاجأة كما شاهدنا بالأمس، نيجيريا أقصيت بعد ان رشحها الجميع للفوز بالالقاب. بالنسبة لي، لا يوجد فريق صغير”.

وتأهل منتخـب المغرب إلى الأدوار الإقصائية بعد صـداره المجموعه الثالثة من فوزين على غانا وجزر القمر وتعــادل مع الجابون.

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | سليم أملاح: لا يمكن الانتقاص من قدر مالاوي.. وتعلمنا التعامل مع المواقف الصعبة
التالي
الاسطورة الجديد | اخبار | اختبر معلوماتك عن نجوم الكاميرون فى كـأس افريقىا