الزمالك

شباب فريق الزمالك يهزم المريخ السوداني بثنائية وديًا

انتصر فريق الزمالك على المريخ السوداني بهـدفىن مقابل هـدف فى اللقــاء الودي الذي جمع النادىين اليـوم الأحد على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

وتابع الجهـاز الفنى للفريق الاول بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المباراه الودية للوقوف على مستوى اللاعــبين الناشئين.

بدأ فريق الزمالك اللقــاء بتشكيل مكون من السيد عطية فى حراسة المرمى، محمد طارق، محمد حمدي، احمد ذكي، محمد حسام “بيسو” فى خط الدفـاع، طارق علاء، ماجد هاني، سيف جعفر، يوسف أسامة، سيد عبد الله نيمار فى خط الوسـط، حسام أشرف فى خط الهجــوم.

سجل يوسف أسامة نبيه الهـدف الاول للزمالك فى الـدقيقـه 37، قبل ان يضيف “نيمار” الهـدف الثانى فى الـدقيقـه 40 من عمر الشوط الاول، وسجل أوجستن أوتو هـدف النادى السوداني فى الـدقيقـه 53 من عمر اللقــاء.

وشهد الشوط الاول سيطرة شبه كاملة من جانب فريق الزمالك، وأهدر النادى العديد من الفرص عن طريق الثنائي حسام أشرف وسيف فاروق جعفر، ونوع الأبيض هجــومه على مرمى المريخ السوداني سواء من الأطراف أو الاختراقات من وسط ارضية الستاد.

طالع أيضا.. مصادر: بعد نجاح احمد حجازي.. لاعــب فريق الزمالك مطلوب فى اتحاد جدة

واستطاع لاعــبو فريق الزمالك ترجمة السيطرة على أحداث اللقــاء بإحراز هـدفىن فى الدقائق الاخيرة من عمر الشوط الاول.

وفى الشوط الثانى أجرى فريق الزمالك 7 تعديلات على التشكيـل ودفع الجهـاز الفنى بكل من، مصطفى طارق مصطفى ورضا محمد العميد وعبدالرحمن الفىـومي واحمد عبد الرحيم “إيشو”، عبد الله محمد وكريم عبدون ابراهيم محمد بدلا من “محمد حسام “بيسو” ويوسف أسامة نبيه وسيف جعفر وسيد عبدالله نيمار وماجد هاني و”إيشو” وطارق علاء”

تبادل النادىان السيطرة على منطقه وسط المعلب فى الشوط الثانى، واستطاع النادى السوداني ان يقلص النتيجة ويحرز الهـدف الاول فى مرمي فريق الزمالك.

السابق
حصري | فىوتشر يطلب ضـم ثنائي النادي الاهلى بعد تألقهما فى كـأس الرابطه
التالي
تشكيلة المغرب ضد مالاوي فى ثمن نهائي كـأس الامم الأفريقية | الكره العربية