اخبار الرياضة

ترتيب هدافى الدورى الانجليزى حاليا بعد نهاية ماتشات الجوله الثالثة والعشرين | الدورى الإنجليزى

يحافظ الفرعون المصرى صلاح على صـداره ترتيب هدافى الدورى الانجليزى حاليا وذلك رغم عدم تواجد اللاعــب مع فريقه ليفربول فى ماتشات الدورى الانجليزى بسـبـب مســاهمته فى بطوله امم افريقيا.

صلاح يواصل صـداره الهدافىن

وكان ليفربول قد انتصر فى المباراه التي خاضها ضـمن مسابقات الجوله الثالثة والعشرين من عمر بطوله الدورى الانجليزى على حساب فريق كريستال بالاس بثلاثة اهداف مقابل هـدف، وجاءت اهداف الريدز عن طريق فان دايك وتشامبرلين وفابينيو.

ترتيب هدافى الدورى الانجليزى حاليا

وقبل ذهابه إلى منتخـب مصر والمســاهمة فى امم افريقىا، كان صلاح قد تمكن من تسجيـل 16هـدفاً يتربع بهم على عرش صـداره ترتيب هدافى الدورى الانجليزى حاليا بفارق 6 اهداف عن دييجو جوتا أقرب منافسيه وصاحب الـ10 اهداف.

مـسابقـه قوية على لقب الهداف

وفى المـركـز الثالث بتشكيلة هدافى الدورى الإنجليزى يتواجد فاردي لاعــب ليستر سيتي برصيـد 9 اهداف، وفى المـركـز الرابع كريستيانو رونالدو لاعــب مانشستر يونايتد برصيـد 8 اهداف.

وبنفس رصيد اهداف رونالدو يتواجد الكثير من اللاعــبين مثل ديينس لاعــب واتفورد، وسيمث روي لاعــب أرسنال، وسون لاعــب توتنهام، وانطونيو لاعــب وست هام، ورافىنها لاعــب ليدز يونايتد، وساديو ماني لاعــب ليفربول.

وبرصيـد 7 اهداف يتواجد فىرنانديز لاعــب مانشستر يونايتد فى التشكيلة، وبنفس الرصيد برناردو سيلفا ورحيم سترلينج لاعــبي مانشستر سيتي، وكالاجير لاعــب كريستال بالاس، ووارد براوس لاعــب ساوثهامبتون، ومونت لاعــب تشيلسى، وموباي لاعــب برايتون.

السابق
التعاون السعودى يعلن ضـم مصطفى فتحي من فريق الزمالك
التالي
الاسطورة الجديد | اخبار | كاف يدعو محمود الخطيب لحضور نهائي كـأس امم افريقىا