برشلونة

ستويتشكوف يشن هجــومًا لاذعًا على ديمبلي: ارحل ولا تلطخ شعار برشلونه

مع تدهور العلاقة بين برشلونه وعثمان ديمبلي وكانها غير قابلة للإصلاح، شن خريستو ستويتشكوف هجــومًا لاذعًا على اللاعــب البالغ من العمر 24 عامًا، متهمًا إياه بعدم فهم النادى أبدًا.

اعلن ماتيو أليماني، المدير الرياضي لبرشلونه، الخميس، انه سيتم بيع ديمبلي فى يناير بعد فشله فى إظهار التزامه تجاه النادى من أثناء توقيع تمديد العقد، مع رد اللاعــب نفسه عبر منشور على وسائل التواصل الاجتماعي قــال إنه لن يستسلم للابتزاز. 

ستويتشكوف هاجم بقسوة الجناح الفرنسي، متحدثًا إلى “TUDN” ونشرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانىة تصـريحـاته.

وقــال: “إذا كنت لا تريد ان تكون فى برشلونه، على الأقل لا تلطخ الشعار، اترك القميص وقل أيها السادة سأرحل”.

كما دعا لاعــب برشلونه السابق، الرئيس جوان لابورتا، لفتح باب الخروج امام ديمبلي، وتابع: “شكراً جزيلاً لخداعك الناس الذين يعرفون كيفىة لعب كرة القــدم، أقول لك إنني لعبت فى هذا المـركـز، سيد لابورتا، افتح الباب واتركه يذهب”.

اقرأ أيضًا.. تشافى بعد توديع كـأس الملك: الكل يعاني ليس ألبا فقط.. وعلينا القتال فى حربين

وأكمل ستويتشكوف: “هؤلاء الأشحصري الذين لا يشعرون بألوان قميص برشلونه يجب ان يذهبوا، لقد عرقت من أجل هذا القميص و أعرف ما هو برشلونه”.

بالإضافـة إلى ذلك، أشاد بقرار تشافى هيرنانديز بعدم استدعائه للمباراه الاخيرة فى سان ماميس ضد أتلتيك بلباو فى كـأس ملك إسبانىا.

وأفاد ستويتشكوف:”أحييك كمدير فني لانك لم تضعه فى التشكيلة لان غرفة الملابس هذه تستحق الاحترام، مع 121 عامًا من التاريـخ، فريقنا وشعارنا يستحق الاحترام”.

وشدد: “لم يفهم ديمبلي أبدًا ما هو برشلونه، لقد ســاهمت كأجنبي لمعرفة ما هو النادى، منذ زمن كوبالا، كاراسكو،  لينيكر، خوسيه ماري بايرو وجوليو ساليناس، جميعهم عرفت القصة، لكن هو لم يعرفها أبدًا”.

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | رسالة من كيروش للاعــبي مصر بعد التاهـل لدور الـ16 فى امم افريقىا
التالي
مباشر بالفىديو | مباراه النادي الاهلى والمقاولون العرب فى كـأس الرابطه.. إعلان التشكيـلين